المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

روسيا توقف رحلات إعادة مواطنيها من الخارج
 أعلنت هيئة الطيران المدني في روسيا، امس الجمعة، عن وقف سريان جميع التصاريح لتنفيذ رحلات جوية مؤقتا لإعادة مواطني روسيا من الدول الأجنبية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وجاء في بيان الهيئة - وفق ما أوردته وكالة أنباء (سبوتنيك) الروسية - أنه "من أجل حماية صحة مواطني روسيا ووضع حد لدخول حالات إصابة جديدة بفيروس كورونا إلى أراضي روسيا، قررنا تعليق مؤقت سريان تصاريح صدرت في وقت سابق لإعادة مواطني روسيا ورابطة الدول المستقلة إلى الأراضي الروسية".

وعلقت روسيا يوم 27 مارس الرحلات الجوية المنتظمة والتشارتر مع الدول الأخرى على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) .

وبشكل استثنائي، خصصت روسيا رحلات لإجلاء رعاياها العالقين في الخارج ولإعادة المواطنين الأجانب إلى بلادهم، بالإضافة إلى رحلات المساعدات والرحلات الإنسانية ورحلات العبور مع الهبوط للتزود بالوقود أو تغيير الطاقم في الأراضي الروسية والرحلات التي تتم وفقًا لقرارات فردية للحكومة.

واعتبارًا من 31 مارس، خفضت روسيا عدد الرحلات المخصصة لإجلاء المواطنين ووضعت قيودا على عددهم . وبعد ذلك تم تحديد مطار /شيريميتيفو/ الدولي فقط لاستقبال المواطنين الروس من الدول الأجنبية إلى موسكو، وذلك بما لا يزيد عن 500 شخص في اليوم، أو إلى مطارات الأقاليم الأخرى في البلاد، بما لا يزيد عن 200 شخص في اليوم.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق