المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

"روستيخ" الروسية تصدر سندات مالية بـ 1.6 مليار دولار للمشاريع المدنية
أعدت مؤسسة "روستيخ" الروسية الحكومية، الإصدار الأول للسندات ليتم تداولها في بورصة موسكو.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أعدت مؤسسة "روستيخ" الروسية الحكومية، الإصدار الأول للسندات ليتم تداولها في بورصة موسكو.

وتصل مدة استحقاق السندات إلى 15 عاما، كما يصل المبلغ الإجمالي المخطط لجمعه 100 مليار روبل (1.6 مليار دولار أمريكي) ، والذي سيتم استخدامه لتمويل برامج الإنتاج في القطاع المدني.

وتتوقع المؤسسة أن يجذب ذلك اهتماما كبيرا من مجموعة واسعة من المستثمرين، إذ أن آمان السندات مضمون من قبل "روستيخ"، التي تتمتع بأعلى مستوى من الملاءة المالية على المستوى الوطني للاتحاد الروسي مع نظرة "مستقرة" وفقا لوكالتي التصنيف الائتماني "ACRA" و"Expert RA"، ما يمنح هذه الأصول مستوى عال من الأمان.

وستستخدم الأموال المخطط لجمعها بهذه السندات لتمويل برامج الإنتاج في القطاع المدني، وهذا يشمل أكثر من 30 مليار روبل تم إنفاقها على تطوير الخدمات الطبية الجوية الوطنية الروسية (NSSA) بهدف توفير الرعاية الطبية في الوقت المناسب للمواطنين الذين يعيشون في المناطق التي يصعب الوصول إليها في الاتحاد الروسي.

هذا ومن المقرر أن يؤدي  المشروع إلى زيادة كبيرة في أسطول الخدمة من طائرات الهليكوبتر للطوارئ، وذلك عبر طرازي Ansat وMi-8 الجديدين، للعمليات الطبية. 

 كما سيتم استخدام الأموال أيضا لتنفيذ واحد من أهم مشاريع الطيران المدني؛ إنشاء طائرة ركاب روسية من طراز MS-21 تلبي المتطلبات البيئية المستقبلية بفضل استخدامها للمواد المتقدمة والأنظمة المتقدمة، مثل المحركات عالية الأداء، ومستويات الضوضاء المنخفضة والمعايير البيئية العالية، وتضمن الخصائص الديناميكية الهوائية للطائرة قدرتها التنافسية نظرا لانخفاض تكلفة تشغيلها بحوالي 5 إلى 7٪ مقارنة بالطائرات المماثلة.

 

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق