المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

روتارى و بهية يشاركان برالى دراجات للتوعية بالكشف المبكر لسرطان الثدى
شاركت مستشفى بهية للاكتشاف المبكر و علاج سرطان الثدى للسيدات برالى دراجات لصالح التوعية بالكشف المبكر لسرطان الثدى و ذلك برعاية روتارى بورسعيد بتنظيم  أيمن سراج رئيس لجنة مشروعات الخدمة – بنادى روتارى - .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

كما استقبل الدكتور محمد هانى نائب محافظ بورسعيد كل من وفد بهية و المشاركين فى الرالى لينطلق الرالى من أمام مبنى محافظة بورسعيد القبلى و اتخذ مسار محدد مر من خلاله بعدة مناطق كالتالى 23 يوليو – الجمهورية – المعدية – الممشى السياحى و أخيرا طرح البحر حيث انتهى الرالى بحى شرق.

 

 

ومن ثم قام وفد بهية بإقامة ندوتين توعويتين إحداهما بديوان عام حي الشرق في تمام الساعة السابعة و الأخرى بالمبنى الاجتماعي لنادي الصيد المصري ببورسعيد وذلك فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا ، و قدمت الندوتين كل من أ/ نسمة أشرف أخصائى علاقات عامة بمؤسسة بهية و التى قامت بتقديم شرح تعريفى بمستشفى بهية و بنشاطاتها و خداماتها ، و الدكتورة شروق محمد أخصائى جراحة بمؤسسة بهية حيث تقدم التوعية الصحية للحضور من حيث كيفية التعرف على المرض و مراحل الكشف المبكر و كيفية العلاج .

 

 

كما شارك فى الندوتين كل من أ/ساندى عادل مديرة إداره التطوع والدعم النفسي و ذلك للحديث عن إدارة الدعم النفسى و دورها فى تخفيف آلام المرض على المحاربات و تقديم لهم أوجه الترفيه المختلفة ، بالإضافة لحديث كل من أ /سماح يسرى و أ /نجوى حامد من محاربات بهية عن تجاربهن داخل بهية و معايشتهن لرحلة المرض والعلاج وصولا للتعافى . 

 

ومن جهة أخرى تحدثت الأستاذة نعمت الشامى مسئولة إعلام تنظيم الأسرة بمديرية الشئون الصحية ببورسعيد عن كيفية الكشف المبكر. 

 

 

و الجدير بالذكر أن التعاون خلال الرالى كان مع كل من مديرية الشئون الصحية والمجلس القومى للمرأة ونادى الصيد ببورسعيد واداره حى شرق ورابطه محبى الدراجات.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق