المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

روبرتو كارلوس فى الإستوديو التحليلى للسوبر المصرى
يظهر البرازيلي روبرتو كارلوس نجم منتخب السامبا، في الاستوديو التحليلي، لمباراة السوبر المصري، بين الأهلي والزمالك، المقرر لها الخميس المقبل، على ملعب زايد بالامارات.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وكشف تامر مرسي رئيس شركة إعلام المصريين، عن تواجد البرازيلي روبرتو كارلوس ظهير أيسر ريال مدريد الأسبق، لتحليل مباراة السوبر المصري، التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، وذلك على فضائية "أون سبورت".

 

ونشر تامر مرسي، البرومو الدعائي، لتواجد كارلوس في ضيافة "أون سبورت"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب معلقًا عليه: "روبيرتو كارلوس في الاستوديو التحليلي حصريًا على أون سبورتس".

 

ويخوض الأهلي مرانه الرئيسي باستاد محمد بن زايد والذي ستقام عليه المباراة يوم الأربعاء المقبل، من الساعة السادسة إلى الثامنة مساء.

 

يذكر أن بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة خالد الدرندلي أمين الصندوق، وصلت إلى مطار أبو ظبي الدولي عصر أمس، الإثنين، بينما وصلت بعثة الزمالك ظهر اليوم.

 

يذكر أن الأهلي والزمالك يلتقيان يوم الخميس، المقبل، على ملعب "محمد بن زايد" في مدينة أبوظبي الإماراتية، حيث ستبدأ المواجهة في السابعة مساء بتوقيت القاهرة "الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي".

 

ومن المقرر أن يتم بث استديو تحليلي خاص قبل انطلاق مباراة القمة ببضع ساعات عبر قناة "أون تايم سبورت"، حيث يقود الاستديو التحليلي من القاهرة الإعلامي أحمد شوبير، ومن أبو ظبي الإعلامي سيف زاهر.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق