رواد السوشيال ميديا يوجهون رسالة قاسية للعميل حسام بهجت : افكارك شاذة ومريضة

واصل نشطاء السوشيال ميديا هجومهم على العميل الارهابي حسام بهجت واصفين افكاره بالشاذة واتهموه بممارسة التضليل لينشر افكارا غريبة عن المجتمع المصري



ووجه النشطاء رسالة إستياء شديدة اللهجة قالوا خلالها:" إنسى ياحسام يا بهجت إنك تعرف تنشر أفكارك الشاذة في المجتمع بين الشعب المصري مصر طول عمرها عصية على الخونة والعملاء والتاريخ شاهد على كده.


واقترح المهاجمون على العميل حسام بهجت أن يغادر البلاد حتى يتمكن من نشر أفكاره الشاذة بعيدا عن مصر وشعبها قائلين:" أحسن لك تسافر أو تهاجر مش ها تفرق بأفكارك المريضة".

وتابع المهاجمون:" نداء لكل شرفاء الوطن كيف تتركوا هذا الخائن يمارس بغية دون إتخاذ الإجراءات القانونية حياله ليكون عبرة ورادع لأمثاله من الممولين من جهات معادية".

وأضافوا:" حسام بهجت يملأ السوشيال ميديا كذبًا حول تعرضه للتضييق فنقول له وأمثاله أن مجرد إستمرار وجوده على تراب هذا الوطن أبلغ دليل على تمتع مصر بالحرية بالرغم من أفكاره المتطرفة التي لا تقل خطورة عن الأفكار التكفيرية".

واختتموا": نطالب الدولة بأن تتخذ موقف حاسم ضد هؤلاء المتامرين الراغبين فى تحويل مصر إلى سوريا أو ليبيا أخرى لتمتلئ حساباتهم بالبنوك ولكن نقول لهم هيهات إن بمصر عيونًا ساهرة قادرة على اجتثاث فكرهم الضال".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق