رمضان صبحي يستفز جماهير الاهلى

اكد رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق والمنتقل حديثًا إلى صفوف بيراميدز أن ناديه الجديد، يتعاملون باحترافية، ولديهم أهداف وطموحات ويفكرون في المستقبل.




وقال رمضان صبحي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "إم بي سي مصر" عبر برنامج "الحكاية": "بالتأكيد الأهلي والزمالك لهما شعبية كبيرة ولكن بيراميدز يريد تحقيق بطولات، ونحن رأينا مانشستر سيتي وكيف حقق بطولات، هم يفكرون في ذلك أيضًا".

وأضاف: "الاحتراف في أوروبا حلم لي حتى الآن، وإذا تلقيت عرض أوروبي وبيراميدز وافق سأرحل، وهم يتفهمون ذلك".

وأكد: "الزمالك لم يتواصل معي بشكل شخصي، ولكن أرسلوا عرضًا لـ هدرسفيلد تاون الإنجليزي، واذا عرضوا علي كنت سأرفض مع احترامي لهم".

وواصل: "البعض يريد أن يصدر للجماهير أن رحيلي لبيراميدز يعني رحيلي للزمالك، رغم أن النادي الأهلي تعامل مع بيراميدز كثيرًا وضم محمد مجدي أفشة و(لحم كتافي من خير الأهلي)، ولن أنضم للزمالك".

وتابع: "وارد أن أعود للأهلي في يوم من الأيام، ما أريد أن تستوعبه الناس أنني لم أرحل عن الأهلي أنا لم أكن على قوة النادي، وما أريد أن أؤكده أنه إذا أراد الأهلي أن ينهي صفقتي لأنهاها، بدليل أن بيراميدز أنهى الصفقة مع نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي في 48 ساعة".

وعن المباراة التي سيخوضها وهو لاعبًا في بيراميدز أمام النادي الأهلي، قال: "لم أجرب الإحساس ولا أعرفه ولكن هذا عملي، وأنا في بيراميدز وسأريد أن أظهر ما لدي مثلما كنت في الأهلي أبذل كل جهدي".

واختتم: "في الأهلي انزعجوا مني لأنني قلت أريد مهلة لأفكر، وفوجئت بأن الرد هو مهلة ساعة واحدة وترد علينا! وهذا أمر أزعجني جدًا، هم يريدون أن أحسم مستقبلي في ساعة!".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق