• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

حملات نظافة مكبرة بجزيرة شندويل وحي غرب

رفع 418 طن قمامة ومخلفات صلبة في سوهاج
علنت محافظة سوهاج، عن تنفيذ حملات نظافة مكبرة بقرية جزيرة شندويل مركز سوهاج، وشوارع حي غرب سوهاج حيث تم رفع جميع القمامة والإشغالات، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج خلال جولته الليلية المفاجئة أول أمس، ورفع 418 طن تراكمات ومخلفات صلبة وقمامة، خلال تنفيذ الوحدات المحلية لحملات مكبرة للنظافة خلال الإسبوع الماضي، للحفاظ على الشكل الحضاري.


حيث تم رفع جميع القمامة والإشغالات، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج خلال جولته الليلية المفاجئة أول أمس، ورفع 418 طن تراكمات ومخلفات صلبة وقمامة، خلال تنفيذ الوحدات المحلية لحملات مكبرة للنظافة خلال الإسبوع الماضي، للحفاظ على الشكل الحضاري.
 

وأكد محمد عبد الحميد امبابي رئيس مركز ومدينة سوهاج تنفيذ حملة مكبرة شملت قرية جزيرة شندويل، والشيخ محمد بجوار الطريق العام، وتسوية ونظافة نجع الدموكي، وكذلك نجع عبد الله، ونجع سعودي، وطريق بر أيسر نجع حمادي، وطريق سوهاج، وقرية الكوامل بحري، والطريق المؤدي إلى المطار، وطريق نجع الشوش، وونينة البحري، وأسفرت الحملات عن رفع 73 طن من القمامة والمخلفات الصلبة.

 

وأوضح عامر عوض رئيس مركز ومدينة البلينا انه تم تنفيذ حملة نظافة مكبرة بقرية العرابة استهدفت محيط نجع المطوعة، وطريق الكسرة من ناحية الحرجة بحري، وطريق البلينا العرابة السياحي، ورفع من 50 طن قمامة ومخلفات صلبة.

 0وأشار أحمد شاكر رئيس حي شرق سوهاج إلي تنفيذ حملة نظافة مكبرة استهدفت 25 شارع فرعي بدائرة الحي، وأسفرت الحملة عن رفع 3 طن قمامة وأتربة ومخلفات صلبة.

 0ولفت ممدوح عباس رئيس مركز ومدينة جهنية إلى أنه تم رفع 50 طن من القمامة والمخلفات في حملة مكبرة شملت رفع الأتربة والمخلفات المتراكمة من الأماكن المخصصة للجمع، لافتا إلى أنه تم تسوية وتمهيد بعض الشوراع الرئيسية" شارع الشهداء، والجمهورية، وشارع النادي، والنصر، و10 أبريل، ومحيط مدرسة التحرير والصنايع بنين، والتجارة"، كما تم رفع 30 طن مخلفات من المقلب العشوائي المجاور لعمارات نجع حواء، وقرى عنيبس ونجع عبد الكريم.

 0وفي حي غرب سوهاج، قالت فريدة سلام رئيس الحي، أنه تم التنسيق مع معهد الأورام لتنفيذ حملة نظافة داخل المعهد ورفع المخلفات وإزالة الأكياس الغير خطرة، حيث أسفرت الحملة عن رفع 2 طن مخلفات من داخل المعهد.

 0وذكر عدلي أبو عقيل رئيس مركز ومدينة طما أنه تم رفع ٣٠ طن مخلفات بداية من حدود شطورة حتى كوبري طما العلوي بالطريق الشرقي، ومن الطريق الغربي من شطورة حتى كوبري طما العلوي، مشيراً إلى رفع 19 طن قمامة بقرية سلامون ومحيط المدارس، بالإضافة إلى رفع 15 طن مخلفات صلبة، ورفع 16 طن تراكمات من طريق الرياينة الحسنة مرورا بقرى "الحسامدة، والمواطين، والحديقة" .

 0وفي المراغة، قال حازم أبو الخير رئيس المركز أنه تم تنفيذ حملة نظافة مكبرة و رفع 50 طن قمامة ومخلفات وتفريغ الحاويات بسيارات المكبس من الطريق العام وشوارع المدينة.

ولفت شريف السيد حسين رئيس مركز ومدينة المنشاة إلى أنه تم رفع 20 طن قمامة في حملة مكبرة بقرية الدويرات بطريق منجوج الزارة، ومن أمام قسم شرطة الدويرات، بإستخدم معدات الوحدة. وأشار علي رفاعي رئيس مركز ومدينة طهطا إلى رفع 60 طن مخلفات وتراكمات بقرية الشيخ مسعود بمجلس قروي الصفيحة، وذلك خلال حملة نظافة مكبرة قامت بها الوحدة المحلية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

محافظ سوهاج يوجه بنشر ثقافة الصحة الانجابية

 واشار محافظ سوهاج إلى أن خطة المجلس القومي في المرحلة القادمة في سوهاج تضع في ملامحها الرئيسية، تحسين أوضاع السكان ورفع مؤشرات التنمية بالمحافظة، لافتاً إلى أهمية التعاون والتكامل بين جميع الأجهزة لرفع مستوى أداء الاستراتيجية القومية للسكان والتنمية، وتحديد المشكلات التى تعوق التحسن فى... المزيد

محافظ سوهاج .. يرصد مقهى مخالف ومتعدي على أملاك الري بـ "الصلعا"

وأوضح الدكتور محمد التونى، المتحدث الرسمى لمحافظة سوهاج، أن المحافظ قام بتغيير خط السير عقب الانتهاء من افتتاح وحدة الغسيل الكلوي بمستشفى المنشاة المركزي، وتوجه لتفقد الطريق الزراعي، لافتاً أن المحافظ رصد تلك المخالفة، وقام على الفور بإستدعاء معدات الوحدات المحلية لمركز ومدينة سوهاج والمنشاة،... المزيد

رئيس جامعة سوهاج يتابع سير العملية التعليمية بالمدرسة الفنية للتدريب المزدوج

ورحب الدكتور أحمد عزيز خلال لقاءه بالطلاب الجدد وأعرب عن سعادته بتجربة افتتاح المدرسة لأول مرة بمحافظة سوهاج هذا العام ، وحث الطلاب علي الجد والاجتهاد من أجل التفوق، مشيراً إلى أن المدرسة ستساعد في تأهيل الخريجين للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا  وقال عزيز أن افتتاح تلك المدرسة يأتى... المزيد

محافظ سوهاج يسلم مفاتيح منازل بعد تأهيلها بقرى "البلينا" و"طما" ضمن مبادرة "حياة كريمة"

وأكد "الأنصاري" على أهمية دور المجتمع المدني فى المشاركة لتطوير الأداء، ورفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والذي يظهر حالياً في نتائج مبادرة "حياة كريمة"، برعاية وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، لافتاً الى ضرورة تشابك كل قوى المجتمع المدني للتنفيذ.  ... المزيد

محافظ سوهاج يفتتح مشروعي صرف صحي بقريتين في طما

بحضور اللواء محمد بدرى رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج، والنائب صلاح شوقي، والنائب مصطفى أبو دومة أعضاء مجلس النواب، عن مركز ومدينة طما، وذلك تزامناً مع احتفالات المحافظة بانتصارات أكتوبر المجيدة. وأوضح محافظ سوهاج أن التكلفة الإجمالية للمشروعين بلغت 53 مليون و 400 ألف... المزيد

اترك تعليق