رغم توفير الإمكانيات الطبية.. تأجيل افتتاح مركز فرز مصابى كورونا بالعاشر
أستغرق الاعداد والتجهيز لمركز فرز الحالات المشتبه في إصابتها بفيروس كورونا بالعاشر من رمضان مدة تحاوزت الثلاث شهور.. ووعود متكررة بالافتتاح لإستقبال الحالات المرضية ويتم التأجيل لأسباب مختلفة.


علمت الجمهورية اون لاين أن إفتتاح مركز الصحة التنفسية لاستقبال الحالات المرضية والمشتبه في إصابتها بفيروس كورونا والمتوقع افتتاحة قريبا قد تم التأجيل مره أخري من مسؤلي الصحة بالشرقية نظرا للاحتياج إلى مستلزمات وأجهزة طبية أخرى رغم تجهيزة بكل الأجهزة اللازمة.

 

.رغم تضافر كل الجهود بين الجهاز ومجلس الأمناء وجمعية المستثمرين لسرعة افتتاح المبنى فى الحى العاشر غرب. أثار قرار التأجيل الغضب بين أهالي المدينة نظرا للوعود المتكررة بالتشغيل في ظل انتشار الإصابة بالوباء بين أهالى العاشر من رمضان.

 

قال أيمن رضا الأمين العام لمستثمري العاشر أن جهاز العاشر قام بالتعديلات الإنشائية المطلوبة في أسرع وقت وجمعية المستثمرين ورجال الأعمال قاموا بالتبرع وشراء كافة المستلزمات الأجهزة المطلوبة للتشغيل

 

وهناك تعليمات مشددة من الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بسرعة التشغيل إلا أننا لا نعلم أسباب التأخير لافتا إلى ضرورة قيام الصحة بتشغيل المركز في أسرع وقت ممكن

 

نظرا لاحتياج المدينة لتخفيف العبء عن الاهالي من الذهاب إلى مستشفيات الشرقية والقاهرة والتي تسبب في إرهاق ومشقة للمرضي ونحن علي اتصال دائم لحل أزمة تأخير افتتاح المركز.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق