• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رضا عبدالعال يفتح النار على نجم الأهلى السابق

فتح الكابتن رضا عبدالعال، المدير الفنى الحالى لفريق طنطا، النار على إبراهيم سعيد نجم الأهلى السابق.




جاء ذلك عقب رفض إبراهيم سعيد الطريقة التى يتعامل بها رضا عبدالعال فى تدريب طنطا، ولجوئه إلى الهزار بشكل مكثف، مما قد يتسبب فى تشتيت ذهن اللاعبين داخل أرضية الملعب، وهذا ما يؤثر على أداء الفريق بشكل سلبى خلال المباريات المتبقية له بالدورى.

ورفض عبدالعال هذا الموضوع جملة وتفصيلا، مؤكدا أن إبراهيم سعيد ينتقده لأسباب غير فنية، وأنه غيران منه بسبب عدم توليه تدريب أى ناد فى الفترة الأخيرة.

وأضاف المدير الفنى لفريق طنطا، أن إبراهيم سعيد لا يمكنه الحديث عن التركيز داخل الملعب، خاصة أنه كان يلجأ إلى "التسريحات" المتنوعة واهتمامه المبالغ فيه بشعره، مؤكدا أنه يرفض هذه التصريحات ضده.

وهاجم رضا عبدالعال، إبراهيم سعيد مؤكدا إنه لن يظهر معه فى أى برنامج رياضى مرة أخرى قائلا " أقسم بالله لن يجمعنى بيه استديو فى أى برنامج مرة أخرى " .

وانفعل رضا عبدالعال بشدة من طريقة تحدث إبراهيم سعيد عنه فى تجربته فى تدريب طنطا خلال الوقت الحالى ، مؤكدا أن هناك أشخاصا لا يتمنون له الخير، بعكس من يشيد به ويعطيه حقه.

ويرى عبدالعال أنه نجح فى الظهور بفريق طنطا بشكل جيد حتى الآن مشيرا إلى إنه يمتلك فكر تدريبي جيد وسيظهر أكثر خلال الفترة المقبلة مع الفريق الطنطاوى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق