• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رضا عبدالعال عن رحيل المدربين: «لما نزلت الساحة كله هرب.. وشبع بعد جوع»

علق رضا عبدالعال المدير الفني لفريق طنطا على ظاهرة رحيل المدربين قبل مواجهته، والتي بدأت مع خالد جلال في نادي مصر بعدما رحل قبل مباراة طنطا، وكذلك رحيل كارتيرون قبل مواجهة الزمالك وطنطا، وأخيرًا اقتراب رينيه فايلر بقوة من الرحيل عن الأهلي قبل مباراة طنطا.



وقال عبدالعال في تصريحات صحفية: "أنا طلعت أقوى من كورونا المدربين دي مرحلتش في أكبر أزمة واجهتها العالم ورحلوا لما أنا نزلت الساحة كله هرب، ولكن أنا أعمل إيه الناس بتتكلم أنا مليش ذنب وأول ما عرفوا إني مسكت فريق طنطا الكل طفش".

 وأكد رضا عبدالعال أنه يتمنى التوفيق للأهلي والزمالك في دوري أبطال أفريقيا بعد رحيل كارتيرون وفايلر قائلًا : "الله يكون في عون إدارات الأهلي والزمالك.. مش عارف هيعملوا إيه في الوقت ده أتمنالهم التوفيق".

 

وقال عبدالعال أن قرار فايلر بالرحيل عن النادي الأهلي، بسبب وجود عرض آخر أكبر مما يحصل عليه حاليا، خاصة أن توقيت تفكيره في هذا الأمر صعب بسبب قدوم الأحمر على مباراة مصيرية أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال عبدالعال: ما فعله كارتيرون وفايلر الآن هو شبع بعد جوع، ناس كانت ميتة وانت حييتها، والدولار جه زغلل عينيهم وقالولك مع السلامة.

 

وتابع: لابد من تعاقد الأهلي والزمالك مع مدربين محترمين يحترموا تعاقداتهم ويخافون على اسمهم وليس مدرب يظهر ويأتي له عرض أكبر فيرحل، الأهلي والزمالك اسمين كبار جدا في الوطن العربي وأفريقيا لا يجوز ما يحدث معهما نهائيا.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق