المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رسميًا.. طارق حامد يترك أبواب الزمالك.. ويطير للاحتراف
حصل طارق حامد، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على موافقة من مسئولى النادى، برحيله عن الفريق عقب نهاية

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية


حصل طارق حامد، لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، على موافقة من مسئولى النادى، برحيله عن الفريق عقب نهاية الموسم الحالى، وبدء تجربة الاحتراف من خلال انتقاله إلى اتحاد جدة السعودى.

وقرر مسئولى نادى الزمالك، فتح باب الأحتراف للاعب طارق حامد قائد فريق الكرة الأول بالنادى، بعد اسراره على خوض تجربة الاحتراف وعدم البقاء مع الفريق فى ظل ارتفاع المقابل المادى الذي يصل إلى مليون و300 ألف دولار فى الموسم الواحد.

ومن المقرر أن يطرق طارق حامد ابواب الزمالك وخوض تجربة الاحتراف فى السعودية من خلال انضمامه لصفوف اتحاد جدة، عقب انتهاء الموسم الحالى، والذى يسعى إلى الجميع فى القلعة البيضاء على تحقيقه وختام الموسم الحالى بلقب ثالث.

يذكر أن الزمالك استطاع خلال الموسم الحالى فى تحقيق الألقاب ، التي توج بها للاعبى الزمالك، خلال الموسم الكروي الحالى، فى اكتوبر 2018، الفوز بلقب كاس السوبر المصرى - السعودى، على كاس الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالفوز على الهلال السعودي بالرياض 2 - 1 .

وأستطاع الزمالك أن يتوج بلقب الكونفدرالية الأفريقية ، على حساب فريق نهضة بركان المغربى ، ليحلق الفارس الأبيض في سماء الكرة الأفريقية ، بعد التفوق على منافسين كبار أمثال النجم الساحلى التونسى، وحسنية أغادير المغربي ، وبترو اتليتكو الانجولى، وحسين داى الجزائرى، وبقية الاندية العربية والافريقية التي وجهها الفريق بالبطولة.

مشوار طارق حامد مع الزمالك

طارق حامد من مواليد عام 1988م ولد فى الإسكندرية، لاعب إرتكاز، انضم للزمالك موسم 2015 / 2016 قادما من سموحة حقق العديد من البطولات" الدورى العام موسم 2014 – 2015، كأس مصر 2015 ، كأس مصر 2016، السوبر المصرى 2016، السوبر المصرى السعودى 2018، والكونفيدرالية الأفريقية 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق