أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رسميا.. ريال مدريد يعلن انضمام صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي
المدافع الفرنسي فيرلان ميندي
المدافع الفرنسي فيرلان ميندي
أعلن أولمبيك ليون الفرنسي، اليوم الأربعاء، انتقال المدافع الفرنسي فيرلان ميندي من صفوفه إلى ريال مدريد الإسباني، في صفقة قد تعني اقتراب رحيل نجم الفريق مارسيلو.

إقرأ أيضاً

محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
كارتيرون يجهز مفاجأة كبري للاهلى فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
كواليس أزمة فايلر وعاشور في الأهلي قبل السوبر
احذري طلاء الاظافر .. مركب شديد السمية يسبب السرطان


أعلن أولمبيك ليون الفرنسي، اليوم الأربعاء، انتقال المدافع الفرنسي فيرلان ميندي من صفوفه إلى ريال مدريد الإسباني، في صفقة قد تعني اقتراب رحيل نجم الفريق مارسيلو.

وبحسب "سكاي نيوز عربية"، أعلن ليون أن الظهير الأيسر فيرلان ميندي (24 عاما) وقع مع ريال مدريد مقابل 48 مليون يورو، معززا خط الدفاع لكتيبة زين الدين زيدان الموسم المقبل.

وسيصبح ميندي رابع صفقة يبرمها العملاق الإسباني للموسم الجديد بعد المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، والمهاجم البلجيكي إيدن هازارد، والمدافع البرازيلي إيدر ميليتاو.

وقد تعني صفقة انتقال ميندي قرب رحيل البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر المخضرم في النادي، والذي فقد مركزه الأساسي الموسم الماضي.

ومع قدوم ميندي، وتألق الظهير الإسباني الشاب سيرجيو ريغويلون، اكتمل العدد في مركز الظهير الأيسر، مما يعني أن انتقال مارسيلو من مدريد أصبح أمرا شبه حتمي.

وخاض ميندي 44 مباراة مع ليون الموسم الماضي بجميع المسابقات، وأدى تألقه لاستدعائه للمنتخب الفرنسي في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق