المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رسلان: طوارئ بالسكة الحديد لعودة المسافرين من الوجه القبلى للقاهرة والإسكندرية
أعلن المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد إنتظام حركة القطارات بمحطة القاهرة رابع أيام عيد الأضحى المبارك ورفع درجة الطوارئ لعودة المسافرين من الوجه القبلى للقاهرة والاسكندريه

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

جاي ذلك خلال جولته على شبابيك حجز التذاكر وأرصفة قبلي وبحري والمرور على غرفة المراقبة المركزية وإدارة الأزمات ليطمان على انتظام حركة مسير القطارات على خطوط الشبكة.

 

ووجه  رئيس الهيئة المسئولين عن التشغيل بضرورة التنسيق مع مسئولي قطاع الصيانة على أن تكون جميع جرارات الطوارئ بالمحطات الرئيسية والمراكز المهمة متواجدة بأماكنها. 

 

وإن يتم تعيين الجرارات بأرقامها على القطارات في بداري الوقت ووجود لجنة مشكلة من الصيانة والتشغيل والحركة بالورش للاستعداد الجيد بالجرارات والواحدات المتحركة. 

 

وأكد المهندس رسلان على مسئولي البنية الأساسية بأهمية مرور اللجان المشكلة للمرور على السكة والاستعداد بها وعمل الصيانة الدورية اللازمة وحل أية مشكلة.

 

وجدير بالذكر أن الهيئة قامت في وقت سابق بعمل جدول تشغيل استثنائي خلال الفترة من 6/8 يتسمر حتى 20/8 وهي فترة عيد الأضحى المبارك

 

ونجحت الهيئة في نقل أكثر من سبعة ملايين راكب على متن قطاراتها المجدولة والاضافية والعلاوات بمشغولية بلغت أكثر من 130% حتى يوم 13/8/2019.

 

واكد رسلان ان الهيئة رفعت درجة الاستعداد للدرجة القصوى لاستقبال عودة الركاب بعد قضاء اجازة عيد الأضحى المبارك مع ذويهم. 

 

من ناحية أخرى تم الاعلانةعن إستمرار  أعمال تسجيل الرغبات للإلتحاق بالمعهد الفنى لتكنولوجيا السكك الحديدية بمنطقة وردان، والمُلحق بمركز تدريب وردان التابع للهيئة القومية لسكك حديد مصر ضمن أعمال المرحلة الثالثة   لتنسيق الجامعات لطلاب الثانوية العامة للقسم العلمى تخصص الرياضة والتى بدأت أعمالها فعليا يوم الأربعاء الموافق 7/8/2019،  تمهيدًا لانطلاق الدراسة به العام الدراسي المقبل 2019-2020.

 

 المعهد متاح لطلاب المدارس الفنية الصناعية (تخصصى الكهرباء والميكانيكا) نظام الثلاث سنوات تسجيل رغبات الإلتحاق بالمعهد ضمن اعمال تنسيق المرحلة الأولى للدبلومات الفنية للعام الحالى .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق