بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رد فعل غير متوقع من ريال مدريد تجاه جاريث بيل بعد إهانته للنادي
جاريث بيل
جاريث بيل
في رد فعل غير متوقع، دافعت إدارة نادي ريال مدريد عن مهاجم الفريق جاريث بيل، بعد التصرف الذي وصفه الجماهير بالمهين أثناء احتفاله بتأهل منتخب بلاده ويلز إلى بطولة يورو 2020.

 

 

إقرأ أيضاً

وفاة فنان العرب محمد عبده

ديسابر يتحدى كارتيرون: مواجهة الزمالك المقبلة ستختلف عن نهائي الكأس

تفاصيل مقتل زوج لزوجته وإحراق جثتها

كهربا أهلاوي ... رسميًا بعد حصوله على مقدم التعاقد

مفاجاة.. نجم الزمالك" الهارب" ممنوع من السفر

بالفيديو: شريف مدكور يعلن إصابته بـمرض خطير بعد سرطان القولون

هل يجوز شرعاً قبول التعويض؟..الإفتاء تُجيب


وأثار بيل جدلاً واسعاً باحتفاله مع منتخب بلاده ويلز بالتأهل إلى بطولة يورو 2020، حيث رفع علم بلاده الذي كان مكتوباً عليه “ويلز، جولف، ريال مدريد .. هذا هو الترتيب”، في إشارة إلى أن الفريق الملكي هو آخر أولوياته.

وأثار هذا التصرف غضب جماهير ريال مدريد والصحافة المقربة من النادي، واعتبر الكثيرين أن احتفال جاريث بيل كان مهيناً، لاسيما وأنه لا يقدم أي إضافة للفريق في معظم أوقات الموسم بسبب الإصابات العديدة التي يتعرض لها، رغم أنه اللاعب الأعلى أجراً مع سيرجيو راموس.

ونشرت صحيفة ماركا الإسبانية تصريحات لشخصية إدارية مهمة في ريال مدريد دون الكشف عن هويتها، والتي جاء مضمونها "جاريث بيل أفضل لاعب لدينا، وسيقدم الكثير للنادي".

وانتشرت تقارير صحفية أخرى تؤكد أن زين الدين زيدان وإدارة ريال مدريد لن يفرضوا أي عقوبة على النجم الويلزي رغم تصرفاته المثيرة للجدل التي كان آخرها إهانة النادي بشكل علني.

صبر ريال مدريد الطويل على بيل رغم استهتاره وعدم ولائه للنادي ليس حباً باللاعب، بل ريال مدريد يريد بيع جاريث بيل في الميركاتو الشتوي، أو حتى في الصيف المقبل، بعد أن فشل النادي في بيعه الصيف المنصرم، لكن الأهم من ذلك هو بيعه بالمبلغ المطلوب، بما لا يقل عن 60 مليون يورو.

ريال مدريد لم ينجح في تلميع صورة بيل إعلامياً الصيف الماضي وبيعه بهذا المبلغ، لاسيما وأن راتب اللاعب مرتفع للغاية، وأندية مثل مانشستر يونايتد وتوتنهام وباريس سان جيرمان ترفض دفع أكثر من 60 مليون يورو لريال مدريد وتقديم ما يقارب 15 مليون يورو سنوياً للاعب، خصوصاً أنه كثير الإصابات، وقد أتم عامه الـ30.

ومن الواضح جداً أن فلورنتينو بيريز يدرك اللعبة التي يقوم بها جاريث بيل ووكيل أعماله، ولذلك سرب تصريحات لصحيفة ماركا أن النادي لا يزال يدعمه، وتسريبات أخرى بأن زيدان لا يريد معاقبته أبداً.

ريال مدريد سيواصل الدفاع والاعتماد على جاريث بيل في الفترة المقبلة لتوجيه رسالة للأندية التي تريد الحصول على خدماته بأن النادي ما زال متمسكاً به ولا يفكر ببيعه، وهذا من شأنه أن يرفع سعره.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق