المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رد عنيف من ناهد السباعى على منتقديها بسبب دفاعها عن يوسف الشريف
تعرضت الفنانة ناهد السباعي للعديد من الانتقادات بسبب مساندتها للفنان يوسف الشريف، الذي أثار جدلاً واسعًا على “السوشيال ميديا” بسبب تصريحاته التي تفيد رفضه للمشاهد الساخنة في أعماله، بحواره مع الإعلامي رامي رضوان.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وردت ناهد على تلك الهجوم عبر “سكايب” في برنامج “القاهرة الآن” الذي تقدمة الإعلامية لميس الحديدي عبر شاشة قناة “الحدث”، قائلةً: “أنا بدافع عنه لأني بدافع عن حرية الناس عمومًا في أرائهم طالما أنها مابتعارضش مع حريتي، الناس بتدافع عن حريات كتيرة الفترة دي اشمعنا يوسف مش متقبلين حريته؟ لازم نحترم حرية الاختيار الناس بتدافع عن الحرية الجنسية والعقيدة ليه تنتقدوا شخص عنده قناعات مختلفة معايا”.

وتابعت ناهد حديثها قائلة:” الطرفين أحرار أنا حرة في رأيي وهو حر في رأيه لازم نتقبل بعض، الهجوم اللى حصل على يوسف أنا ضده لأن هو حر لسبب بسيط يوسف فنان كبير جداً وحقق نجاح كبير ونسب مشاهده كبيرة جداً في مسلسل النهاية، دي شروطه في الشغل الي مش عاجبه مايشتغلش معاه “.

و وأضافت ناهد أن تأييدها للفكرة لا يعني التوافق معه الشخص في الراي لكن هي فكرة احترام الاختيار، مشيرة أنها تؤيد فكرة السينما بكل التفاصيل لكنه في ذات الوقت علينا احترام الآراء الأخرى.

واختمتت خلال حديثها:” كل شخص مننا له خطوط حمراء، وأنا بالمناسبة هقول حاجه بدون ذكر أسماء كمثال عرض عليا فيلم وقال لي المخرج بعدما تاخذي “الدش” اتصوري بملابس معينة ورفضت ذلك وقلت مش موجود ده في الاسكربت اللي اتعرض عليا وقال لي وقتها: إشمعنا يعني مانتي صورتي بالمايوه في فيلم يوم للستات، رديت عليه وقلتله يفرق لأني اتصور بالمايوه عادي لكن بالملابس دي لا عشان كده ضربت مثال كل واحد له خطوط حمراء يوسف نجم كبير وعمل مشاهدات وله قاعدة جماهرية ليه بقى لما يقول رايه ولو ماضيقكش كمشاهد تعترض عليه”.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق