المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رد الجامعة الأمريكية بمصر على قضية الطالب المتهم بالتحرش وعلى التريندات المفتعلة
انتشرت شهادات تتهم شابا مصريا بالتحرش والاعتداء الجنسي من بين المدعيات طالبات في الجامعة الأمريكية بالقاهرة ما دفع الجامعة للرد ببيان رسمي على علاقة الشاب بها.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وعلق الدكتور أشرف حاتم المستشار الإعلامي للجامعة الأمريكية بالقاهرة على الأخبار المتداولة عن تورط طالب بالجامعة بالتحرش بزميلاته واغتصاب طفلة عمرها ١٤ عاما بأن هذه الأخبار مجهولة المصدر ولا تعلم الجامعة عنها شيئا ولم تتقدم أي طالبة بشكاوى من هذا النوع مضيفا حاتم أن الطالب المذكور أنهى دراسته بالجامعة منذ عام ٢٠١٨ .

وأوضح أن الجامعة الأمريكية تتعامل مع هذه الشكوى بمنتهى الحزم مؤكدًا أن الإدارة لا تملك سلطة معاقبة خريجيها وهذه سلطة النائب العام موضحًا أن خلال تواجد الطالب في الجامعة لم تقدم ضده أي شكاوى.

واختتم أن المواقع التي تسعى للزج باسم الجامعة الأمريكية في وقائع لم تثبت صحتها " فاضية " متسائلًا لماذا لم تتقدم أي من الطلبات بشكوى ضد الطالب خلال فترة دراسته وما السبب في تفعيل هاشتاج حاليًا لكشف هذه الوقائع في حال ثبوت صحتها بعد حدوثها بعامين.

وقد كانت اتهمت عدد من الفتيات يدرسن في الجامعة الأمريكية بالقاهرة طالبا بالجامعة بالتحرش بهن مشددات على أن هذا الشاب دائم التحرش بفتيات الجامعة وأطلقت مجموعة من الفتيات حملة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ضد هذا الشاب للكشف عن تصرفاته ضدهن وسلوكه ضد فتيات أخرى وصلت لدرجة اغتصاب فتاة عمرها 14 عاما .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق