• مصر
  • Loading...

محافظ الغربية
الدكتور طارق رحمى

رحمى .. يناقش المشروعات الجارية والمتعثرة بقطاعات التعليم ومياه الشرب والصرف الصحى والطرق
قام الدكتور طارق رحمى محافظ الغربية بمتابعة موقف المشروعات الجارية والمتعثرة بقطاعات التعليم ومياه الشرب والصرف الصحى والطرق للوقوف على نسب التنفيذ وإزالة أى معوقات تؤدى إلى تأخير الإنتهاء منها.

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

جاء ذلك خلال الإجتماع الذى عقده اليوم بحضور الجهات المعنية ، حيث بدأ الإجتماع بإستعراض موقف توصيل المرافق  إلى ١٧ مدرسة تم الإنتهاء من إنشائهم ، موجهاً بسرعة توصيل المرافق لهذه المدارس لتكون جاهزة لإستقبال الفصل الدراسى الثانى. 
 وخلال الإجتماع؛ وجه محافظ الغربية رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بحل مشكلة الصرف الزراعى بمحطة مياه شبرا ملكان وعياش مركز المحلة الكبرى بالتنسيق مع مديرية الرى ليتم افتتاحهما فى شهر فبراير القادم.
مشيراً إلى أهمية إلتزام الجميع بسرعة الأداء وبذل المزيد من الجهد للإنتهاء من كافة المشروعات وإزالة كافة المعوقات ، كما وجه مدير مديرية الطرق بالإنتهاء من كافة مشروعات الرصف الجارية على مستوى المحافظة وسحب الأعمال من الشركات المتقاعسة وإسنادها إلى شركات أخرى جادة.
مكلفاً بالإنتهاء من إجراءات الطرح والإسناد للطرق طنطا / كفر الزيات –طنطا / بركة السبع - الطريق الحر دفرة / كفرالزيات ليتم بدء العمل فى أول مارس القادم .
وفى نهاية الإجتماع؛ شدد محافظ الغربية على جميع الجهات بالإلتزام بالتنسيق المتبادل فيما بينهم والبعد عن الإجراءات الروتينية التى تؤخر إنجاز الأعمال.




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق