هيرميس
رحاب الجمل: كل ما نفترق "مباراة تمثيل" وريهام حجاج انسانة رائعة (حوار)

استطاعت الفنانة رحاب الجمل أن تحقق نجاحًا كبيرًا بمشاركتها فى مسلسل "البرنس" حيث لعبت دور عبير ببراعة وجسدت الشر على أكمل وجه وفاجئت الجمهور بريأكشنات قوية تعبر عن مدى الشر الذى يكمن بداخل شخصية عبير وأشاد بها الجمهور وأثنوا على أدائها الشخصية بإتقان، وتعيش رحاب حاليًا حالة من النشاط الفنى حيث تخوض ماراثون رمضان المقبل بثلاث أعمال دفعة واحدة، حاورتها "الجمهورية أونلاين" لتكشف عن أحدث أعمالها الجديدة فى رمضان وإلى نص الحوار..

 



السيناريو مكتوب بحرفية.. ولا أكرر نفسى فى أعمالى

"احنا أسرة مع بعض" فى اللوكيشن.. وكريم العدل "نفسه هادى"

الِخدع والإثارة تسيطر على "لحم غزال" وسعيدة بالتعاون مع غادة عبد الرازق

الكورونا "خير لينا" وأعادت الترابط الأسري

 

أبدت رحاب سعادتها بمشاركتها فى مسلسل "كل ما نفترق" بطولة النجمة ريهام حجاج، مؤكدة أنها ممثلة مهمة وانسانة جميلة ورائعة.

وأضافت أنها كانت تريد العمل معها مشيرة إلى أن المسلسل "مباراة تمثيل" بين النجوم ويشهد منافسة كبيرة.

وتابعت أن السيناريو مكتوب بحرفية والمسلسل يناقش موضوع جديد، لافتة إلى أن الدور جديد عليها لأنها لديها هدف تسعى لتحقيقه ولا تريد تكرار نفسها فى الشخصيات التى تشارك فيها.

وكشفت رحاب كواليس المسلسل قائلة:"الكواليس تحفة وأشعر بالحزن والضيق عندما أحصل على إجازة من التصوير وأحب اللوكيشن كثيرًا.

وأضافت: سوف أشعر بالحزن عندما أنتهى من تصوير المسلسل، مؤكدة أنها لم تشعر بهذا الإحساس منذ فترة كبيرة.

واستطردت قائلة: "احنا أسرة مع بعض" والمخرج كريم العدل "نفسه هادي" وجميل وراقى ويحب الممثلين ومتعاون ويتعامل مع الجميع بانسانية وأدب وأخلاق.

وتابعت: كريم العدل استطاع أن يجعل لنا "طله" جديدة ومختلفة، مشيرة إلى أن هناك طاقة حب متجددة فى اللوكيشن والشركة المنتجة راقية.

وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع النجمة غادة عبد الرازق فى مسلسل "لحم غزال" مؤكدة أنها تحمست للمشاركة فى العمل لأنها تقدم خلاله دور مختلف، كما أن المسلسل يدور فى إطار شعبى وهناك خدع وإثارة ستنال إعجاب الجمهور.

وأضافت أنها تحب العمل مع الفنانة غادة عبد الرازق وجمعهما من قبل أعمال كثيرة منها مسلسل "الكابوس"، ومسلسل "مع سبق الإصرار"، ومسلسل "زهرة وأزواجها الخمسة".

وأكدت أنها تشارك فى ماراثون رمضان أيضًا بمسلسل "شقة 6 العين الثالثة" لافتة إلى أنه عمل مهم ودور جديد ويضم فنانون تاريخهم الفنى كبير.

واختتمت أنها تهتم بالإجراءات الإحترازية خلال التصوير فى ظل كورونا، مؤكدة أنها ترى أن الكورونا "خير لينا" وخلقت فرصة حتى نتعرف على عائلاتنا بشكل جديد وأفضل كما أعادت الترابط الأسرى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق