رجل اعمال يُهدي ابنته سيارة فارهة بعد وصولها لـ"Top Final" في “ميس إيچيبت.. صور

أهدى رجل الأعمال إسحاق إبراهيم، مالك مجوعة إسحاق جروب، ابنته “يوستينا”، سيارة فارهة ماركة “رانچ روڤر 2020″، بعد وصولها لمرحلة الـ”Top Final”، في مسابقة “ميس ايچيبت”، ملكات جمال مصر.



وأعلن مفاجآة أكبر في حال حصول “يوستينا” على اللقب لهذا العام، التي تقام منافساته يوم الأحد 1 نوفمبر المقبل، ويذكر أن يوستينا تشغل منصب مدير عام شركة الريماس للإنتاج الفني، إحدى شركات مجموعه إسحق جروب الاستثمارية التي قدمت فيلم “الخلية” للنجم أحمد عز، وأعلنت منذ أيام عن تقديم فيلم “البابا”، عن قصه حياة البابا شنودة.

وسبق وكشفت شركة “الريماس” للإنتاج الفني منذ قليل، عن البوستر الدعائي الرسمي لفيلم “البابا”، الذي يتحدث عن البابا شنودة الثالث،  بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، حيث من المقرر طرحه بدور السينمات، خلال الفترة القليلة المقبلة.

وظهر على البوستر الرسمي، أحد الفنانين الذي لم يعلن عن اسمه حتى الآن، بملامح البابا شنودة مرتديًا ملابسه ومتقمص شخصيته حيث تصدر البوستر، وهو من إخراج ألبير مكرم، ومدير التصوير سامح سليم، وإنتاج إبراهيم إسحق مالك شركة “ريماس للإنتاج الفني”، كما تم تغيير اسم الفيلم من “بابا العرب” إلى “بابا” حسبما ظهر على البوستر الرسمي “the pope”.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق