رامز أمير يخطف الأنظار بحركات إستعراضية تبرز قوته البدنية على الريد كاربت.. صور

حرص الفنان رامز أمير على حضور حفل "سينا جونة" المقام حاليأ على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائى، وظهر أمير على الريد كاربت وهو يؤدى  عدد من الحركات الاستعراضية التي أظهرت لياقته وقوته البدنية.



كما قدم بعض الحركات القتالية التي اشتهر بها مؤخرا.

وتشمل المشاريع الروائية فى مرحلة التطوير: "وداعًا جوليا" لمحمد كُردفانى (البحرين، السودان)، و"هج إلى ديزني" لمها الساعاتى (المملكة العربية السعودية)، و"هاملت من عزبة الصفيح" لأحمد فوزى صالح (مصر)، و"هنا ولا تراني" لفيروز سرحال (لبنان، إسبانيا)، و"طمس" لكريم موسوى (الجزائر)، و"رُقية" لينيس كوسيم (الجزائر، فرنسا)، إضافة إلى "البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو" لخالد منصور (مصر)، و"عرفة" لـآلاء القيسى (الأردن)، و"الرجل الأخير" لمحمد صلاح (مصر، البرازيل).

بينما تشمل الأفلام الروائية فى مرحلة ما بعد الإنتاج "قربان" لنجيب بلحاج (تونس)، و"جنى" لإيلى داغر (لبنان، فرنسا)، و"الحياة تناسبنى جيدًا" للهادى أولاد مهند (المغرب)، و"تيارات" لمهدى حميلى (تونس)، و"بركة العروس" لباسم بريش (لبنان).

وتضم المشاريع الوثائقية فى مرحلة التطوير: "الرجال لا يبكون" لمحمد مصطفى (مصر، ألمانيا)، و"وداعًا طبريا" للينا سويلم (فلسطين، فرنسا)، و"كذب أبيض" لأسماء المدير (المغرب)، إضافة إلى الفيلم الوثائقى فى مرحلة ما بعد الإنتاج "خذونى إلى السينما" للباقر جعفر (العراق، مصر).





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق