هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

راقصة تطالب إثبات نسب ابنها من مطرب شهير
يواجه المغني الشهير


يواجه المغني الإسباني الشهير خوليو إيغليسياس دعوى قضائية، من راقصة باليه برتغالية سابقة بعد أن قضى القاضي بأنه والد ابنها، وكان التعويض المطلوب أكثر من 300 مليون دولار.

وحاولت الراقصة ماريا إديت سانتوس، على مدى 30 عاما، إثبات أن خوليو إيجليسياس، البالغ من العمر حاليا 75 عاما، هو الأب البيولوجي لابنها خافيير ثمرة علاقة قصيرة مع المغني اللاتيني في عام 1975.

رفض إيجليسياس، الذي قيل أنه كان أقام علاقات جنسية مع أكثر من 3000 امرأة، إعطاء عينة من الحمض النووي الخاص به، غير أن القاضي قال إن خافيير سانشيز سانتوس، البالغ من العمر 43 عاما، يحمل "تشابها جسديا واضحا" مع المغني الإسباني، وفقا لما ذكره موقع فوكس نيوز الإخباري.

وقال محامي ماريا الأحد إن العائلة تخطط الآن لمقاضاة إيغليسياس بقيمة 314 مليون دولار، مضيفا "سنطالب بتعويضات أخلاقية ونفسية وروحية من خوليو إيغليسياس. سنطلب أيضا تعويضا، لأن خافيير عانى كثيرا".

وتحدث محامي ماريا عن معاناة خافيير أثناء طفولته وقال "هل يمكنكم تخيل كيف عانى (خافيير) من دون دعم من الأب؟ هل يمكن أن تتخيل الأطفال الذين يسألونه ’أين والدك؟ لماذا لا يتواجد أبدا؟‘"


 من جهتها قالت ماريا، التي تخلت عن حياتها المهنية في الباليه عندما حملت بابنها خافيير "إن خوليو لم يقابل ابنه أبدا. أي نوع من الرجل يفعل ذلك؟ لقد عانينا كثيرا وواجهنا الكثير من المشكلات.. مررنا بأوقات عصيبة".

وأضافت أنها بعد إثبات نسب ابنها للمغني الإسباني "لا يمكنني وصف السعادة التي نشعر بها بعد القتال لسنوات عدة. بالنسبة إلى خافيير، تغير عالمه بالكامل.. كنت أعرف دائما أن خوليو كان والده. العدالة بالنسبة لي هي أنني كنت دائما أقول الحقيقة".

وعلى الرغم من ذلك فإنه ما زال بإمكان إيغليسياس، وهو والد المغني الإسباني الشهير أيضا إنريكي إيغليسياس، أن يستأنف الحكم.

يشار إلى أن خافيير سانشيز سانتوس ولد عام 1976 إثر علاقة عابرة استمرت أسبوعا مع ماريا إديت سانتوس، وبعدها بتسعة أشهر رزقت بابنها.

وشكل قرار المحكمة الإسبانية الأربعاء نصرا لسانتوس، إذ سبق وأن رفضت المحكمة العليا الإسبانية طلبه الأول للإقرار بنسبه إلى المغني الشهير عام 1999.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

شيما الشمري في القاهرة خلال أيام للتعاقد على مسلسل رمضاني

وأعربت شيما الشمري عن سعادتها بخوض تجربة التمثيل للدراما المصرية لأول مرة، من خلال تجربة مميزة –كما وصفتها- مع إحدى الشركات الكبرى في صناعة السينما والدراما المصرية.    وأوضحت "الشمري" أن دخولها البيوت المصرية من بوابة الدراما هذا العام محطة هامة جدا في... المزيد

بالفيديو.. تعرف على محطات البداية لسينما أفلام الرعب

ووفقاً لتقرير أذاعته فضائية الغد الاخبارية فإن العديد من الناس يشاهد أفلام الرعب من أجل الشعور بالصدمة، باعتبارها وسيلة للتنفيس عن الرغبات والشعور بالخوف. وأشار التقرير إلى أن أفلام الرعب بدأت في فرنسا مع بدايات السينما في عام 1896، عندما عرض الأخوان لوميير فيلم القطار وهرب الناس من صالة... المزيد

"ابن عمي" لمحمد شاهين تقترب من النصف مليون مشاهدة

كما انهالت تعليقات نجوم الفن والجمهور، بتهنئة “شاهين” على الأغنية منذ طرحها من قبل شركة "ام تاتش برودكشن" الشركة المنتجة لألبوم الفنان محمد شاهين الجديد. تلقي شاهين، تهنئة من الفنانة نداء شرارة، التي كتبت:"الله عليك ألف مبروك"، ومن الملحن عزيز الشافعي الذي... المزيد

مصطفي جعفر  يتألق مع "أولاد رزق ٢"

وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه دوره في فيلم "ولاد رزق 2" الذي يعرض حاليا ً ويحقق نجاحاً كبيراً .   مصطفي جعفر مثل العديد من الأدوار مختلفة والمهمة في مشوارة الفني في خلال ١٠ سنوات آخرهم  دور راچا في فيلم "ولاد رزق ٢" الذي حقق أعلى إيرادات في تاريخ... المزيد

بالصور.. البروفة التمهيدية لاقوي حفل في الساحل لـ محمد رمضان

ولم يتمكن منظم الحفل نبيل السويسي من منع وراد وسكان جولف بورتو مارينا من مشاهدة نجمهم المفضل خلال استعداداته الخاصة به لامتاع محبيه بكل طرق الابهار.    ومن المقرر أن يجري رمضان البروفات النهائية للحفل مساء اليوم للاطمئنان علي تنفيذ بعض المفاجآت التي تتخلل استعراضاته... المزيد

اترك تعليق