• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

راجح قاتل.. القصاص القصاص.. هتافات مدوية بجنازة ضحية الشهامة والرجولة فى تلا.. بالفيديو والصــور
جريمة تلا اليوم, جريمة قتل فى تلا اليوم, ضحية الدفاع عن فتاة, مقتل شاب دافع عن فتاة, مقتل شاب دافع عن جارته, راجح قاتل, راجح قاتل تريند على تويتر, محافظة المنوفية, جنازة ضحية الغدر, جنازة محمود البنا, جنازة طالب تلا, جنازة محمود البنا, مسجد اللمعى, تلا, المنوفية,



كتب – مصطفى الشـــهاوى:

خرج الآلاف من أهالى مدينة تلا والقرى المجاورة من مسجد اللمعى فى موكب جنائزى مهيب لمواراة جثمان الطالب محمود محمد سعيد البنا الذى لقى مصرعه بطعنات الغدر والخيانة عندما حاول الدفاع عن فتاة  تحرش بها أحد الشباب الذى بادره بالطعن بمطواه فى البطن والرقبة مما أودى بحياته فى الحال، وهتف العديد من أصدقاء المجنى عليه القصاص القصاص .. راجح قاتل..

كان رواد موقع تويتر من أهالى تلا المنوفية قد سارعوا بتدشين هاشتاج راجح قاتل الذى تصدر الترند المصرى بعد ساعات قليلة من تدشينة .. تسابق المدونون على ضرورة القبض على الجانى والقصاص منه .. وأعربوا عن حزنهم الشديد لمصرع محمود البنا الذى يتسم بالوداعة والهدوء وطيبة القلب ..وروى البعض قصة القتل الغدر مع نشر فيديو من كاميرات المراقبة للواقع التى شهدتها منطقة هندسة الرى بتلا..


تبين أن المجنى عليه عاتب الجانى لتحرشه بفتاة فى الشارع فاستل الأخير مطواه من بين ملابسه وطعن المجنى عليه طعنات نافذه فى الرقبة والبطن وفر هارباً ..  

جريمة تلا تتصدر تويتر بهاشتاج راجح قاتل فيديو وصـــور
وتداول النشطاء مقطع فيديو يوضح لحظة محاولة شاب منع جريمة القتل بمنطقة هندسة الري بتلا التابعة لمحافظة المنوفية.وحاول احد الشباب في الفيديو منع الجانى من قتل المجنى عليه الا ان احد اصدقاء القاتل منع الشاب من التدخل وجعل القاتل ينفرد بالمجنى عليه وينفذ جريمته.

وتلّقى اللواء محمد ناجي أباظة مدير أمن المنوفية إخطارًا من اللواء محمد عمارة، مدير المباحث الجنائية بالمنوفية، باستقبال مستشفى «تلا» المركزي، جثة محمود محمد البنا 18 سنة إثر طعنات نافذة بالبطن.
وبالفحص، تبيّن أن الجانى يُدعى محمد راجح 19 سنة الذى أخرج مطواه من بين طيات ملابسه وبادر بطعن المجنى عليه طعنات مُتتالية بالصدر والرقبة.

مشهد الجنازة .. إضغط هنا

 

جنازة محمود البنا .. إضغط هنا





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق