المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس مياه أسيوط يلتقي رؤساء القطاعات لرفع مستوي الأداء وتبادل الخبرات
أسيوط – أسامة صديق:  عقد المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد،  اجتماعه الدوري مع رؤساء القطاعات ومديري المناطق بمركز الخدمات بخزان مياه منطقة غرب أسيوط

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

لمناقشة أهم الموضوعات التي تتعلق برفع مستوى الأداء من خلال تبادل الخبرات بين مختلف رؤساء القطاعات ومديري المناطق بأحدث الأفكار والحلول المقترحة للمواقف المتناظرة والمتشابهة والوقوف على أبرز الاستراتيجيات المتبعة لتقديم أسرع الحلول للشكوى المتعلقة بقطاعي المياه والصرف الصحي.
وأكد رئيس الشركة فى الاجتماع أن مركز التدريب وخدمة العملاء هو المكان المخصص لاستلام كافة شكاوى المواطنين بكافة قنوات التواصل مع المواطنين، تيسيرا للإجراءات على المواطن لتوافرها في نفس المكان مما يضمن الإسراع على حلها بصورة جذرية؛ الأمر الذي يمكن الشركة من الارتقاء بمؤشرات أداء كافة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وطالب صلاح رؤساء القطاعات ومديري المناطق خلال لقائه على ضرورة الارتقاء بمعدلات الكفاءة في العمل دون أن نبخل بأي جهد لتحقيق رسالة الشركة ورؤيتها على أرض الواقع ، حرصا على نيل رضا المواطنين مهما كلفنا ذلك.
وأشار رئيس الشركة إلي ضرورة عقد اجتماعات دورية بين رؤساء القطاعات ومديري المناطق لحل أي معوقات تخص العمل، وتوجيه الجهود المبذولة من جد واجتهاد في سبيل تحقيق أفضل خدمة ممكنة لكل مواطن في كل مكان .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق