رئيس مدينة النجيلة الإزالة الفورية للتعديات علي أراضى الدولة

عقد اللواء هاني يوسف رئيس مدينة النجيلة  اجتماع مع عدد من الجهات المعنية  لبحث  توفير الخدمات المواطنين  ومواجهة السيول  ومواجهة التعديات علي أراضى الدولة.



بحضور  فتحى  الهوارى نائب رئيس مدينة النجيلة، و فايز  قاسم سكرتير مجلس مدينة النجيلة ومديرى إدارة  الصحة والتموين والتربية والتعليم والزراعة والطب البيطرى وعدد من الإدارات المعنية.
واكد رئيس المدينة علي ضرورة  جاهزية كافة الجهات لمواجهه السيول مع التوجيه بالنظافه الدوريه لمخرات السيول وتجهيز كافه المعدات وسيارات شفط المياه 
و اضاف علي ضرورة  تنفيذ الاجراءات الاحترازيه والوقائية لمواجهه فيروس كورونا والحرص على التباعد الاجتماعي و عمل ملصقات لتوعيه المواطنين مع وضع تعليمات ثابته للتعامل مع الحالات المرضيه والتنسيق مع مديريه الصحه لتوفير كشافات حراريه للكشف علي المترددين علي الهيئات الحكومية، واضاف علي تشديد تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية علي طلاب المدارس حفاظا على سلامتهم.
  واشار الى انه تم التنسيق للازالة الفوريه لاي تعديات على اراضي الدوله  ومنع اى تعديات جديدة، وشدد على القيام بحملات تموينيه بصفه دوريه على الاسواق للتاكد من سلامه السلع  المعروضه وضبط  الاسعار مع القيام بحملات التاكد من صلاحيه الادويه ومنع اى تداولات ادويه مغشوشه حرصا على سلامه المواطنين
 وأوضح أن ذلك ياتى تنفيذا لتوجيهات محافظ مطروح   لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين تيسيرا عليهم





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق