أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس مجموعة الإمارات : الاقتصاد المصري من أفضل 10 اقتصادات في العالم من حيث النمو وجذب الاستثمارات
قال الشيخ بدر فارس الهلالى   رئيس  مجموعة الإمارات  NCE  إن الاقتصاد المصري أصبح حاليا واحداً من أفضل 10 اقتصادات في العالم من حيث جذب الاستثمارات الأجنبية المباشرة وتحقيق النمو

إقرأ أيضاً

صورة لياسمين عبد العزيز وطليقها تثير الجدل بعد شائعة ارتباطها لاحمد العوضى
عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
بعد ظهورها بمايوه .. على غزلان يوجه رسالة لمنة عرفة
اول ظهور لابنة زوجة احمد الفيشاوى .. فيديو
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


 وأضاف انه تم توقيع مذكرة تفاهم بين شركة التنمية الصناعية IDC المملوكة للهيئة العامة للتنمية الصناعية  ومؤسسة الإمارات  لإدارة المشروعات الصناعية واللوجستية، للتعاون في إدارة المناطق والمجمعات الصناعية بهدف تكامل الأنشطة الخدمية واللوجيستية داخلها واستدامتها، وكذلك منظومة متكاملة لتدوير ومعالجة المخلفات الصناعية الناتجة من المصانع القائمة.
 وكذلك تقديم الخدمات اللوجيستية لمستثمري تلك المناطق، فضلا عن توفير مراكز تكنولوجيا وبحوث تطوير وتدريب وخدمات مصرفية ومراكز صحية تضاهي الطراز العالمي في ادارة المجمعات المتكاملة.

وكشف بدر  عن هدف إستراتيجي للتعاون وهو تطبيق منظومة متكاملة لإدارة المخلفات الصناعية داخل المجمعات من خلال تبادل المخلفات الصناعية بين الوحدات كونها مستلزمات إنتاج، وتبسيط آليات الإنتاج الأنظف للأنشطة والعمليات الصناعية داخل المجمع للحد من الهوالك واستهلاكات المياه.
  وقال  رئيس المجموعة ان المؤسسة الاماراتية NCE EMIRATES تضم عدة شركات في مجالات مختلفة منها الصناعة والتجارة والخدمات وإدارة المنشآت العامة وتدوير ومعالجة المخلفات الصناعية والطبية الصلبة والسائلة.
كما يوجد حاليًا أكثر من 20 ألف عامل لدي الشركة، وبحجم أعمال يقارب 300 مليون دولار أمريكي سنويًا، في الأمارات والأردن.

مشيدا بالتعاون مع الجانب المصري لتطبيق أعلى المعايير العالمية في ادارة المجمعات والمناطق الصناعية في مصر وتقديم الخدمات اللوجستية والدعم الفني لها، استكمالا لأعمال الشركة في أكثر من دولة حول العالم.

وقال  رئيس مجموعة الإمارات NCE  أن بلاده تأتي في المركز المركز الأول دوليا، وعربيا من حيث الاستثمار الأجنبي المباشر في مصر، مشيرا إلى أن الاستثمارات الإماراتية في مصر  تجاوزت نحو 6.663 مليار 
و أن العلاقاتُ الاقتصادية بين الإمارات ومصر تطورت خلالَ السنواتِ الأخيرةِ، 
وأضاف نأمل أن نكونَ قد وفّقنا في مد جسور التواصل بين بلدينا الشقيقين 
 
وثمن بدر  الدورَ المهمَ الذي تُسهم به الشركاتُ الإماراتيّةُ العاملةُ في مصر في دفعِ وتوطيدِ العلاقاتِ الثُنَائيّةِ بين البلدينِ على كافةِ المُستويات والأصعدةِ، خاصةً في ظلِّ الإشاداتِ المُستمرةِ من الحكومةِ المصريّة بمؤَسّساتِ وشركاتِ الامارات من حيثُ الكَفَاءةِ والجودةِ في الإنتاجِ وحُسْنِ السُمْعَةِ.
 
كما ثمن ما تقومُ به الحكومةُ المِصْرِيةِ من جهودٍ مَلْموسةٍ لتحسين مناخ الاستثمار في مصر
 
ووصف بدر   العلاقة بين الامارات و مصر بأنها علاقات متميزة وقائمة على الاحترام المتبادل. وحيا  رئيس مجلس الوزراء   والحكومة  المصرية  على جهودهم الحثيثة ودرهم البارز في نجاح المشروعات الاستثمارية التي تقوم بها الإماراتُ في مصر معربا عن امله ان تستمر العلاقات الاماراتية المصرية على طريق التقدم والازدهار.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق