المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس لجنة الصناعة بـ«المصرية اللبنانية» خلال Cairo Design Award: مصر مؤهلة لتكون مركز إقليمي لصناعة التصميمات
قال محمد امين الحوت، رئيس لجنة الصناعة بالجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، والرئيس التنفيذي للشركة الألمانية اللبنانية للصناعة، دهانات جي ال سي، أن انعقاد Cairo Design Award يأتي في توقيت مثالي ومهم للغاية في فترة هي الاكثر تميزا في تاريخ مصر الحديث.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

واضاف "الحوت"، في كلمته خلال حفل Cairo Design Award، أن صناعة التصميمات فى مصر اصبحت أحد أهم الصناعات الواعدة التي تمتلك من المواهب والامكانيات ما يؤهلها لكي تصبح مصر مركز اقليمي لصناعة التصميم.

وأكد علي ضرورة تكاتف القطاع الخاص والدولة في دعم وتشجيع صناعة التصميمات خاصة في ظل ما تشهده مصر من نهضة انشائية ومعمارية غير مسبوقة تتطلب الارتقاء بصناعه التصميمات كجزء اساسي للخروج بالمشروعات الانشائية في اروع وأبهي صورها لتليق بمصر وتاريخها وحاضرتها.

واشار، أن شركته والتي تعمل فى مجال الدهانات تعد من شركات القطاع الخاص التي تولي أهتماما كبيراً بتشجيع صناعة التصميمات ومتابعة ومقدرة لكل التصميمات التي تعبر عن هذا الجيل الجديد والذي يقدم افكارا جديدة تساهم فى الارتقاء بالصناعة الوطنية في مختلف القطاعات.

وأكد أن الارتقاء بصناعة التصميمات المحلية تتطلب التكامل والتعاون بين كافة اجهزة الدولة والقطاع الخاص من صناع ومهندسين واستشاريين ومطورين عقاريين لابراز قدراتنا العالمية واظهار امكانيات المصممين المصريين وروعة ما يقدمونه في خدمة الاقتصاد المصري.

ولفت رئيس لجنة الصناعة بالجمعية المصرية اللبنانية، والمدير التنفيذي للشركة الالمانية اللبنانية للصناعات- GLC، أن مصر ستظل ارض الفرص الواعدة لنمو القطاع الصناعي المحلي والاجنبي، لافتا إلي أن شركته بدأت بمصر أواخر التسعينيات بمصنع واحد والآن تستثمر في 7 مصانع للدهانات والصناعات المغذية لها وحققت في صناعه الدهانات انجازات كبيرة نتيجة التزامها بالقيم الأربعة وهي الثقة والاعتماد على النفس والتجدد والشغف.

وأشار قائلاً " من باب رد الجميل لمصر الحبيبة نهتم دائما بالمسئولية المجتمعية ونؤمن بريادة الاعمال ونقدر ونساعد كل الشباب المبدع وسعداء جدا لتحقيق هدف من اهدافنا الأساسية هو اسعاد الآخرين"، مضيفا أن شركتة تدعم شباب مصر الرياضيين في مختلف الالعاب الفردية والجماهيرية وخاصة كرة القدم والمنتخب القومي والنادي الاهلي.

واضاف: استغل هذه الفرصة لأوجه التهنئة للشعب المصري علي فوز المنتخب الاوليمبي لكرة القدم ببطولة افريقيا والتأهل لمنافسات طوكيو 2020، مؤكد علي ان شركته مستعدة لدعم ورعاية أي مبادرة لدعم أفكار المبدعين من الشباب المصري والعربي.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق