المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس خارجية النواب يدعو أرمينيا لدعم السياحة المصرية
استقبل النائب كريم درويش رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، سفير أرمينيا بالقاهرة، كرين جري جوريان.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

استقبل النائب  كريم درويش رئيس لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، اليوم الأربعاء، سفير أرمينيا بالقاهرة، كرين جري جوريان.


وقال رئيس لجنة العلاقات الخارجية، إن اللقاء مع السفير الأرمينى كان مثمرا خاصة وأن البلدين يربطهما تاريخ مشترك وعلاقات تاريخية منذ القدم، مشيرا إلى أن السفير الأرميني  أعرب عن سعادتة لزيارة الأولي للبرلمان المصري، كما ثمن السفير الجهود التي تبذلها السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، في العمل علي تفعيل مبادرة  العودة إلي الجذور والترابط فيما بين الشعبين الأرميني والمصري، خاصة وأن لدي مصر جالية أرمينية عاشت وسط شعبها وأصبحوا مصريين، كما أن في أرمنيا جالية مصرية.


وأضاف درويش، أن اللقاء تناول بحث سبل التعاون والتنسيق بين البلدين في كافة القضايا المشتركة والتي تهم المنطقة في المحافل الدولية والبرلمانية الدولية، كما تم مناقشة تفعيل العمل والتنسيق وتبادل الخبرات والزيارات بين البرلمان المصري والبرلمان الأرميني، وخاصة أن البرلمان الأرميني شكل جمعية للصداقة البرلمانية الأرمنينة المصرية، موضحا أن السفير طلب تشكيل ذات الجمعية بالبرلمان المصري، وهو ما وعده رئيس اللجنة بالعمل علي تفعيله.


كما أشار درويش، إلي أنه تم مناقشة العلاقات الاقتصادية بين البلدين بما يعود بالنفع  علي الشعبين، وكذلك تشجيع السياحة الأرمينية إلي مصر.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق