المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس حكومة كردستان: الحرب والتغيير الديموجرافي لن يجلبان الاستقرار للمنطقة
قال رئيس حكومة إقليم كردستان العراق مسرور بارزاني؛ إن الحروب والتغيير الديموجرافي لا تجلبان الأمان والاستقرار، مؤكدا خلال كلمة له؛ مساء اليوم الخميس؛ بحفل تخريج الدفعة 38 من طلبة جامعة صلاح الدين في أربيل؛ أن العملية العسكرية التركية في شمال شرق سوريا مثيرة للقلق.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

وتابع بارزاني؛ "نحن قلقون للغاية وضد كافة أشكال العنف، فالحروب وعمليات التغيير الديموغرافي لن تجلب الأمان والسلام والاستقرار".

وأضاف بارزاني؛ "الحل السلمي والعادل يضمن حقوق كافة المكونات؛ وهو الطريق الوحيد لإرساء دعائم الاستقرار"؛ معبرا عن أمله في انتهاء الحرب بسوريا فى أسرع وقت.

وأكد رئيس وزراء إقليم كردستان أن الإقليم يسعى بقوة وبشكل حثيث إلى تطوير المحادثات مع بغداد لحل كافة القضايا العالقة بين الطرفين والخروج بنتيجة نهائية مرضية لكافة الأطراف"، مردفا؛ "نؤيد المطالب المحقة للعراقيين وفي الوقت نفسه نؤيد حكومة السيد عادل عبد المهدي للإصلاح والعمل وفق الدستور لتطبيق العدالة ومنح الجميع حقوقهم ومن بينهم إقليم كردستان".

وشدد بارزاني؛ "سنسعى خلال الأربع سنوات القادمة من عمل حكومتنا إلى تطوير العملية التعليمية وتحسين جودتها وزيادة فرص التعليم العالي"، داعيا الطلبة إلى تطوير قدراتهم ومسؤوليتهم التى تقتضي حماية فرص عمل للمستقبل، كما حث القطاع الخاص على مساعدة حكومة الإقليم في تأمين فرص العمل للخريجين الجدد من الجامعات والمعاهد.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق