المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس حزب "المصريين" عن افتتاح الأسمرات 3: السيسي أعاد الحياة لسكان العشوائيات
أشاد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي لمشروع الأسمرات 3 بمنشية ناصر اليوم؛ موضحًا أن هذا المشروع يُعد أكبر تجسيد لاهتمام الدولة والرئيس السيسي بسكان المناطق العشوائية والعمل على توفير مسكن ملائم وحياة كريمة لهم بشتى الطرق.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

وقال "أبو العطا"، في بيان صباح اليوم الأحد، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي منذ توليه مقاليد الحكم في البلاد وهو يحمل على عاتقه هموم المصريين ويحاول بكل ما أوتي من قوة ويسعى جاهدًا لتحقيق أحلام البسطاء في العيش في مناطق أمنة ويتضح ذلك الأمر جليًا من خلال الإنجازات والمشروعات العملاقة التي يحرص على افتتاحها منذ توليه حكم البلاد، موضحًا أن سكان العشوائيات الذين عانوا على مدار سنوات طويلة ويلات الخطر وعشوائية الحياة وانعدام الخدمات أصبحوا الآن ينعمون بحياة آدمية تليق بهم كمصريين نشأوا على تراب هذا الوطن.

 

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن الرئيس السيسي منذ توليه رئاسة الدولة المصرية واجه العديد من الصعوبات والملفات الشائكة والتي يرجع عدد منها إلى عقود سابقة، ولكنه بفضل حنكته وذكائه الشديدين نجح في التعامل بشكل حازم مع تلك الملفات التي عانت منها مصر على مدار عقود طويلة، وبالفعل تحققت مقولة الرئيس السيسي حينما قال "إن شاء الله هتشوفوا مصر حاجة تانية في 2020"، مؤكدًا أن الدولة المصرية أصبحت خلال سنوات قليلة من حكم الرئيس السيسي في مصاف الدول المتقدمة وتضاهي كبرى دول العالم في شتى المجالات ونجحت الدولة في النهوض من كبوتها التي أصابتها لسنوات.

 

وأوضح أن مشروع الأسمرات بشكل عام يُعد اعترافًا ضمنيًا وصريحًا من القيادة السياسية ممثلة في الرئيس السيسي بحقوق أهالي العشوائيات التي أُهمِلت وعانت على مدار عقود سابقة من التهميش، مشيرًا إلى أن الرئيس السيسي دائما ما يُبهرنا بإنجازاته العملاقة على أرض الواقع لأنه منذ توليه مقاليد الحكم وهو يؤكد على حقوق جميع المواطنين في العيشة الكريمة والحياة الآدمية.

 

وأشاد بالدور العظيم الذي تقوم به القوات المسلحة والهيئة الهندسية في إنجاز تلك المشروعات الحيوية في زمن قياسي؛ ما يؤكد أن الدولة المصرية تمتلك رؤية استراتيجية واضحة وصريحة لحل أزمة العشوائيات من جذورها والقضاء عليها بشكل نهائي.

 

وأكد على أن ما قاله الرئيس السيسي بخصوص برنامج الإصلاح الاقتصادي جاء في توقيت مناسب، خاصة بعد مواجهة الدولة المصرية بكل قوة لتفشي فيروس كورونا وعدم تأثيره على الاقتصاد الوطني بشكل كبير أسوة بباقي دول العالم وخاصة المتقدمة، موضحا أنه لولا هذا البرنامج ما صمدت الدولة والاقتصاد أمام هذا الوباء الذي دمر أعتى الاقتصاديات في العالم.

 

وعن توجيه الرئيس السيسي لوزير المالية الدكتور محمد معيط حينما قال له "خلي قلبكم جامد وساعدوا الناس" يؤكد أن الرئيس السيسي يشعر بمعاناة المواطن البسيط ويحاول بشتى الطرق تذليل كافة العقبات أمامه وضمان حياة كريمة له خالية من أي معوقات.

 

واختتم بيانه مؤكدًا على أن الرئيس السيسي كل همه المواطن البسيط ولن يترك مصر إلا وكل مواطن فيها منعم بحياة كريمة وآدمية تليق به.

 

وافتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، مشروع الأسمرات 3 بمنشية ناصر.

 

ويعد مشروع الأسمرات 3 الكائن بالمقطم أكبر المشاريع التي تم افتتاحها ويضم 124 عمارة، تتكون من دور أرضى، و9 أدوار متكررة، وتحتوى كل عمارة على 60 وحدة سكنية، و176 محلا تجاريًا متنوع الاستخدام.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق