المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس جهاز دمياط يغلق شواطئ المدينة بسبب كورونا بالتعاون مع الشرطة.. بالصور
صرح المهندس محمد رجب، رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة والمشرف على مدينة المنصورة الجديدة.. بأن إدارة الأمن الجهاز قامت وبالتنسبق الكامل مع مديرية  أمن دمياط بإغلاق شاطئ مدينة دمياط الجديدة أمام سكان المدينة ورواد الشاطئ لمنع التجمعات ومواجهة إنتشار فيروس كورونا وذلك تفعيلا للقرار المتخذ بإغلاق الشاطئ اعتبارا من السبت الماضي وحتي إشعار آخر للحفاظ علي صحة سكان المدينة.. منوهاً أن ذلك ضمن حزمة الإجراءات الإحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد covid-19 التي اتخذتها الدولة تنفيذا لتكليفات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية،والقرارات الصادرة عن  المهندس مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء. 

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ناشد  رئيس الجهاز، سكان المدينة بإلتزام المنازل خلال تلك الفترة لحماية أنفسهم وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى لمنع التجمعات والحد من إنتشار الفيروس ولتسهيل مهمة الدولة في التعامل مع أي تداعيات محتملة لفيروس كورونا المستجد. 
وفي ذات السياق أكد رئيس الجهاز مواصلة إدارتي التنمية والأمن بالجهاز بالإشتراك مع شرطة التعمير و بالتنسيق مع قسم شرطة مدينة دمياط الجديدة   شن الحملات المكبرة على المطاعم والمقاهي والكافيتريات و المحال التجارية للتأكد من الإلتزام بتنفيذ قرار الغلق الصادر لها ابتداءً من الخامسة مساءً وحتى السادسة صباحًا أمام الجمهور، كافة المحال التجارية والحرفية بما فيها محال بيع السلع وتقديم الخدمات والمراكز التجارية " المولات التجارية" خلال أيام الأسبوع، فيما عدا يومي الجمعة والسبت فيكون الغلق على مدار الـ 24 ساعة،وغلق جميع المقاهي والكافيتريات والكافيهات والكازينوهات والملاهي والنوادي الليلية وما يماثلها من المحال والمنشآت والمحال التي تقدم التسلية أو الترفيه،غلق جميع المطاعم وما يماثلها من المحال والمنشآت التي تقدم المأكولات ووحدات الطعام المتنقلة أمام الجمهور ويقتصر العمل بها على خدمة توصيل الطلبات للمنازل حتى الساعة السابعة مساءً.
هذا وقد أسفرت تلك الحملات عن ضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية المقررة في هذا الشأن حيالهم .
وعلي جانب آخر شدد رئيس الجهاز علي  إدارة التنمية  بالجهاز وشركات النظافة العاملة بالمدينة  بإستمرار  حملات تطهير وتعقيم الشوارع والمؤسسات العامة بالمدينة حفاظا علي صحة وسلامة سكان المدينة.




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق