المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس جامعة كفر الشيخ: الكليات والقطاعات كافة تدعم التنمية المجتمعية
شدد الأستاذ الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفر الشيخ، على مساهمة الجامعة في تنمية البيئة والمجتمع، والاستفادة من الخبرات العلمية التي تقدمها الجامعة لخدمة المجتمع، لأداء رسالتها التنموية والخدمية وتحقيق الاستفادة من الكفاءات العلمية المتخصصة بالجامعة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وقال أن الجامعة بكافة قطاعاتها وكلياتها تساهم  في تنفيذ مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية لدعم وتنمية القرى والنجوع والمناطق العشوائية في المحافظة، والتي تقام برعاية الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي،  مكلفا عمداء الكليات المتخصصة في البدء فورا في إجراء البحوث والدراسات  وخطط  خدمة البيئة وتنمية المجتمع بالتنسيق مع الأستاذ الدكتور رضا صالح نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

 

 
وأشار دسوقي  إلى أنه تم  التنسيق مع  محافظة كفرالشيخ، وتم اختيار قرية سخا بمركز كفر الشيخ، لتنفيذ المبادرة الرئاسية خلال شهور فصل الصيف، وتم تشكيل لجنة من المختصين والخبراء بالجامعة لزيارة ميدانية للقرية لتحديد احتياجاتها وأهم المشاكل التي تواجه الأهالي وفقًا لآرائهم. 

 

 
أكد رئيس جامعة كفرالشيخ أن الجامعة بكل إمكانياتها وخبراتها وعلمائها وباحثيها في خدمة المجتمع المحلى وأهالي المحافظة والدولة.




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق