خلال افتتاحه لندوة تثقيفية بكلية الآداب

رئيس جامعة طنطا : المشروعات القومية عماد الحاضر وإرث المستقبل

أكد الدكتور عماد عتمان، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، أن المشروعات القوميه الكبري التى تقوم بها الدولة هي عماد الحاضر وإرث المستقبل لكافة أفراد الشعب المصرى .



أكد الدكتور عماد عتمان، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا، أن المشروعات القوميه الكبري التى تقوم بها الدولة هي عماد الحاضر وإرث المستقبل لكافة أفراد الشعب المصرى .

جاء ذلك خلال كلمته التى ألقاها اليوم في افتتاح الندوة التثقيفية التى نظمها قطاع شئون خدمة المجتمع  بكلية الآداب جامعة طنطا، بعنوان "المشروعات القومية لخدمة المواطن  وتوفير فرص عمل للشباب"، بمشاركة الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، والدكتور كمال عكاشة نائبرئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا، والدكتور ممدوح المصرى عميد كلية الآداب، والدكتور إبراهيم سلكها وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع .

وأكد رئيس جامعة طنطا على الدور المجتمعى الذي تقوم به جامعة طنطا من خلال تنمية الوعى الفكرى والتنويرى لطلاب الجامعة من خلال إظهار أهمية دور المشروعات القومية التى تقوم بها الدولة فى توفير فرص العمل للشباب، مشيرًا إلي أن هناك العديد من المشروعات التنموية الضخمة التي تشهدها جامعة طنطا، منها مستشفي الجراحات الجديد، ومشاريع الأبنية التعليمية الجديدة بكليات الجامعة، وتطوير العملية التعليمية  بأحدث الطرق والوسائل التكنولوجية الحديثة .

وأوضح الدكتور ممدوح المصرى عميد كلية الآداب، أن المشروعات القومية الكبري تهدف إلي خدمة المواطن ونهضة المجتمع وتوفير فرص عمل للشباب، مشيرًا إلي أن إجمالي عدد المشروعات التي انتهت منها الدولة بلغ ما يقرب من 14 ألف و 762 مشروع في مجالات البنية  التحتية والتعليم والإسكان والطرق، وتهدف جميعها إلى دفع عجلة التنمية وزيادة الإستثمارات بما يعود بالنفع على المواطن وتلبية متطلبات حياته اليومية.

أقيمت الندوة وسط إجراءات احترازية مكثفة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، بحضور الدكتور عبدالرزاق الكومى، مقرر  الندوة ورئيس قسم الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية بكلية الآداب، والدكتوره سمر الصياد، مدير مركز الخدمة العامة بكلية التجارة جامعة طنطا، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق