المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس جامعة سوهاج يكرم أسرة "هاجر" الاولي علي الثانوية العامة
00 كرم الدكتور احمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج اسرة الطالبة "هاجر محمد زاكي علي" الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية شعبة علمي علوم فى امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

00 كرم الدكتور احمد عزيز عبد المنعم رئيس جامعة سوهاج اسرة الطالبة "هاجر محمد زاكي علي" الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية شعبة علمي علوم فى امتحانات الشهادة الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي .

 
و اشاد عزيز خلال استقباله لأسرة "هاجر" بدورهم الهام وما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي، والذي أسفر عن حصول ابنتهم علي المركز الاول علي مستوي الجمهورية، وجعلها نموذج يحتذى به كل الطلاب، ومثال مشرف للفتاة المصرية التي تجتهد للوصول إلى أعلى المراتب.


00 أعربت الطالبة هاجر عن سعادتها لتكريم والديها الدكتور محمد زاكى بقسم الاشعة ، والدكتورة فاطمة الزهراء صلاح الدين بقسم الباثولوجي عضوي هيئة التدريس بكلية الطب بالجامعة، كما وجهت شكرها لرئيس الجامعة لدعمه وحرصه على تكريمهم.

00وأهدى رئيس الجامعة للطالبة " هاجر "واسرتها درع وميدالية الجامعة، تقديراً لتفوقها الدراسي وجهود عائلتها التي كافحت من اجل تحقيق هذا التفوق، متمنياً لها النجاح والتفوق في المرحلة الدراسية القادمة





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق