بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية يستقبل مدير (كويكا) وسامسونج
استقبل الدكتور سيد عبد القادر رئيس جامعة بني سويف التكنولوجية السيد أوه يون كيوم Mr. OH Yean Keum المدير الإقليمي لوكالة التعاون الدولي الكورية (كويكا)، والسيد تشونكي كوان Mr Choonki Kwon رئيس مجلس إدارة شركة سامسونج، وتأتي هذه الزيارة في إطار التعاون بين الجامعة ووكالة كويكا.

 

 

إقرأ أيضاً

جماهير الزمالك تهتف ضد الاهلى فى استاد السلام

كواليس مشادة رامى ربيعة مع احمد فتحى بعد لقاء الهلال

وفاة الفنان جورج وسوف

دون وقوع إصابات .. غارات إسرائيلية على مواقع بغزة

شاهد بالفيديو رقص زوجة احمد الفيشاوى فى الشارع

أزارو يلقي بقميص الأهلي في مباراة الهلال 


بدأ اللقاء باستعراض آليات التعاون بين الجامعة ووكالة التعاون الدولي الكورية ومصنع سامسونج للإلكترونيات ببني سويف، ثم قام الوفد الكوري بجولة تفقدية في الجامعة للتعرف على الإمكانيات المتقدمة الموجودة بالجامعة ومشاهدة المعامل والقاعات والمكتبات.
وفي لقائهم بالطلاب تحدث السيد أوه يون كيوم Mr. OH Yean Keum عن زيارته الأولى للجامعة مع بدء العام الدراسي، وأكد أن سيزور الجامعة مرات أخرى كثيرة ليطمئن على الطلاب ولمتابعة آليات التدريب المختلفة، وأشار إلى التعاون بين وكالة التعاون الدولي الكورية ووزارة التعليم العالي ورئيس جامعة بني سويف وتقديم معدات للجامعة تساهم في العملية التعليمية، وعبر عن سعادته بالطلاب لأن لديهم مستقبل باهر ولديهم إمكانية إيجاد فرص عمل وهذا هو الهدف من التعاون بين وكالة كويكا والجامعة من أجل توفير وظائف للخريجين من أبناء الجامعة.
وأكد أوه يون كيوم أن التحضيرات والمعامل ستكتمل بالجامعة بحلول الفصل الدراسي الثاني، وستكون جامعة بني سويف التكنولجية أفضل جامعة في مصر من حيث التعليم والمعدات والمعامل والإمكانيات الموجودة بها، وسيكون طلاب الجامعة هم أفضل طلاب تعليم تكنولوجي في مصر وهذا هو الهدف الرئيسي الذي تسعى تحقيقة دولة كوريا مع الجامعة، وأوضح أن الأهم ليس تقديم الدعم فقط ولكن مشاركة الطلاب بتفوقهم لبناء مستقبل باهر وإيجاد فرص عمل جيدة.
ثم تحدث السيد تشونكي كوان Mr. Choonki Kwon عن مصنع سامسونج للإلكترونيات ببني سويف، وأوضح أن المصنع له أكبر نسبة تصدير موجودة بمصر، وأشار أن بعد التخرج يستطيع الطلاب إيجاد فرص عمل في المصنع، وعبر عن سعادته بوجد قسمي تكنولوجيا المعلومات والميكاترونكس بالجامعة، وأكد أن بالمذاكرة الجادة سيكون لدى الطلاب المتفوقين فرص للتدريب والتشغيل فيى المصنع، وتمنى مشاركة الجامعة والطلاب في النهضة التي تشهدها مصر حاليًا, 

.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق