مصر
  • 29℃ القاهرة, مصر

رئيس مجلس الإدارة

إيـاد أبــو الحجــاج

رئيس التحرير

عبد النبي الشحـــات

بحضور مدير المركز المهنى ومندوب الجامعة الأمريكية

رئيس جامعة السادات يكرم الطلاب المتميزين والمتطوعين بمركز التطوير المهنى

كرمَ الدكتور أحمد محمد بيومي رئيس جامعة مدينة السادات الطلاب المتميزين والمتطوعين بمركز التطوير المهنى بحضور الاستاذة امل عبدالرحمن عبد الواحد،ممثلة عن الجامعة الامريكية ، والدكتور شريف شوقي مدير المركز والاستاذ محمود حميده ممثل وزارة القوى العاملة وذلك حلال الاحتفالية التى أقيمت اليوم بمركز التطوير المهني بالجامعة .



حيث ألقي رئيس الجامعة كلمته الترحيبية بالطلاب والخرجين المتميزين الذي شاركوا خلال الفترة السابقة بالمركز و شدد علي أهمية استفادة الطلاب بالخدمات المتميزه والمجانية التي يقدمها المركز ، ودور المركز في تنمية مهارات الطلاب للحصول علي وظيفة في سوق العمل ، حيث أن سوق العمل يتمتع بالمنافسة الشرسة وأصبح الحصول علي وظيفة مميزة مهمة أمر صعب للغاية ، ووجه الشكر للجامعة الأمريكية ودورها في انشاء المركز .

 كما وجهت أمل عبدالرحمن ممثلة الجامعة الأمريكية شكرها لشركاء النجاح من طلاب ومتطوعين بالمركز وقيادة الجامعة متمثلة في الدكتور أحمد بيومى رئيس الجامعة ودعمه والسعي علي تطوير المركز ، وتعتبر جامعة مدينة السادات من الجامعات الرائدة والاولي في إنشاء مركز جامعي للتطوير المهني علي مستوي الجامعات المصرية لرفع قدرات أبنائها حيث تم تدريب ما يقرب علي ١٠ آلاف من الطلاب والطالبات منذ انشاء المركز عام ٢٠١٨ حتي الآن .

وقد استعرض بعض الطلاب المتطوعين والمتدربين بالمركز الفوائد والمهارات التي اكتسبوها من المركز والدورات وورش العمل التي  أهلتهم للحصول علي وظائف مميزه . ويقدم المركز برامج  في مهارات التوظيف وريادة الاعمال والمبيعات واللغة الانجليزية والعديد من البرامج المميزة التي تؤهل خريج متميز لسوق العمل .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق