المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

في جولة بمدينة البنات

رئيس جامعة الأزهر يسمح لطالبات الطب بالسكن في المدينة لنهاية الامتحانات
قرر الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر استمرار طالبات الفرقة الخامسة طب بشري حتى نهاية الامتحانات، متعهدًا بتذليل أي عقبات قد تُواجههن خلال مسيرتهن العلمية.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

قرر الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر  استمرار طالبات الفرقة الخامسة طب بشري حتى نهاية الامتحانات، متعهدًا بتذليل أي عقبات قد تُواجههن خلال مسيرتهن العلمية.

حذر  رئيس الجامعة، خلال جولة بالمدينة الجامعية، الطالبات من الانسياق وراء الشائعات، وطالبهن بتحري الدقة في كل ما يعرض عليهم، حتى لا يصبحن وسيلة يستغلها البعض في خلق حالة من الفوضى لأهداف خبيثة، مؤكدًا أن بابه مفتوح لكل طالب وطالبة في جامعة الأزهر، مُوَّجهًا الطالبات بضرورة الحفاظ على مستوى جودة ونظافة المنشآت داخل المدن الجامعية، حيث تؤدي المدينة خدمة جليلة لهن ومن يأتي بعدهن.

شددً رئيس الجامعة ضرورة الالتزام بالمواصفات المقررة لضمان الحفاظ على صحة الطلاب والطالبات ، والاهتمام بنظافة المدن الجامعية، مؤكدًا عدم تهاونه مع أي مقصر مهما كان في هذا الشأن.

وأضاف أنه يسعى دائما لتوفير كل ما يمكن من الخدمات ووسائل الراحة، مشيرا أنه قد تم مؤخرا تزويد المباني بأكثر من 300 مروحة لمواجهة حرارة الجو  بجانب تزويد مباني المدينة الجامعية بكولديرات المياه المثلجة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق