هيرميس
رئيس جامعة أسيوط ونائبه بين طلاب الفرقة الثالثة بكليتي العلوم والصيدلة لمتابعة سير الامتحانات

أشاد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط بما شهده اليوم من انتظام في سير امتحانات الفصل الدراسي الأول بمختلف كليات الجامعة والتى انطلقت مع بداية الأسبوع الجاري تزامناً مع بدء الفصل الدراسي الثاني .



جاء ذلك خلال جولة لرئيس جامعة أسيوط والدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب داخل عدد من لجان امتحانات الفرقة الثالثة بكليتي العلوم والصيدلة .

وأشار الدكتور طارق الجمال إلى متابعته لسير عملية الامتحانات وذلك للتأكد على التزام كافة الكليات بتطبيق الإجراءات الاحترازية المنصوص عليها من ارتداء للكمامات واستخدام للمطهرات وأدوات التعقيم  ، والحفاظ على مسافات التباعد بين مقاعد الطلاب داخل اللجان .

وصرح رئيس جامعة أسيوط إلى متابعته اليومية للجان المنعقدة تهدف إلى رصد أى سلبيات تعيق انتظام سير الامتحانات أو تؤثر على جودتها ووضع حلول فورية لها وتوفير أقصى درجات الدقة والهدوء داخل وخارج اللجان وتوفير بيئة صحية آمنة تضمن الحفاظ على صحة وسلامة الطلاب والمراقبين .

وأوضح الدكتور شحاتة غريب أن الجولة داخل اللجان تضمنت متابعة وجود الأطقم الطبية بصورة كافية داخل اللجان ومراجعة جاهزية الأدوات والمعدات الطبية المستخدمة وذلك للكشف على أى حالة مرضية وإسعافها ، وتواجد كذلك سيارتين إسعاف تحسباً لأية طوارئ لا قدر الله.

وأضاف نائب رئيس الجامعة أن جولة اليوم بدأت بكلية العلوم والتى استقبلهم فيها الدكتور عبد الحميد أبو سحلى عميد الكلية وعدد من وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس ، ثم أعقبها توجههم إلى كلية الصيدلة والتى استقبلهم فيها الدكتور أحمد عبد المولى القائم بعمل عميد الكلية حيث تم الاطمئنان على انتظام امتحانات الفرقة الثالثة بالكليتين والتى تجرى بنظام البابل شيت وذلك فى أول امتحانات يتم تطبيق فيها نظام التصحيح الالكتروني على 95% من امتحانات كليات الجامعة .   

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق