أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس تجارية الإسماعيلية :تعدد ملامح الدخل القومي رشحنا لزيارة الوفود الخارجية
أكد المهندس احمد عثمان رئيس الغرفة التجاريه بالإسماعيلية ، أن اختيار الاتحاد العام للغرف التجارية المصرية  لغرفة الإسماعيلية ، لزيارة الوفود القادمة من الغرف التجارية خارج مصر يشير إلى موقع الإسماعيلية الهام والفرص الاستثمارية التي تعد أهم ملامح الدخل القومي في الفترة القادمة.

إقرأ أيضاً

احمد العوضي يؤكد ارتباطه بياسمين عبد العزيز بأغنية باسمها
مصرع طفلتين وإصابة أمهما سقطوا من الدور الرابع ببنها في ظروف غامضة
المالية تعلن مواعيد صرف مرتبات شهر يناير 2020
احمد العوضي يعلق على ارتباطه بياسمين عبد العزيز بصورة لفتاة احلامه
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


وقال رئيس غرفة الإسماعيلية : أن مجلس الإدارة حريص على تحويل زيارة الوفود القادمة من خارج مصر ، إلى رؤية شاملة لمعرفة التطور الاقتصادي في مصر والفرص الاستثمارية والتنوع السياحي والأمن والأمان الذي يجذب النظر للاستثمار والسياحة لأي مكان في العالم .

وأضاف: وضعنا داخل جداول زيارة الوفود ، قناة السويس كأحد الكيانات الاقتصادية الهامة في خريطة مصر والعالم ، ومشاهدة الانفاق التي تهدف إلى ربط سيناء بمصر للتشجيع على النمو والاستثمار والتجارة والصناعة والتخلص من أي ملامح للإرهاب تحاول أن تعوق التنمية وخريطة مصر 2030.

وأوضح عثمان  أن الإسماعيلية كان لها النصيب الأكبر من مشروعات مصر القومية ، ووضعها الرئيس عبد الفتاح السيسي نموذجا لمحافظات مصر في العديد من خطط التنمية والمشروعات المحلية ، وتم اختيارها ضمن 6 محافظات على مستوى مصر لتكون منطقة لوجستية وغيره من المبادرات الهامة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق