أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس برلمانية مستقبل وطن: لا نغير مواقفنا ابدا ومنظومة الصحة بحاجة إلى تطوير
اكد النائب عاطف ناصر رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل ان حزبه اول من فتح ملف الاهمال فى المستشفيات والخلل فى منظومة الصحة فى مصر، معترفا بعدم وجود رعاية مركز وحضانات اطفال فى جميع مستشفيات مصر ، مشيرا الى ان الشعب المصري يعاني اشد المعاناة من ملف الصحة.

إقرأ أيضاً

عايدة رياض تتحدث عن أزمة قضية الآداب بعد ٣٧عاما
زينة تبكى على الهواء طلبت من احمد عز التبرع لأولاده بالدم وكان الرد صادم
لأول مرة .. زينة تفجر تصريحات خطيرة عن أسرار ارتباطها وزواجها باحمد عز
رسالة مؤثرة من زينة الى احمد عز
اول تعليق من ياسمين عبد العزيز بعد شائعة ارتباطها بالفنان احمد العوضي


وقال ان المنظومة كاملة بحاجة الى تطوير والجميع يتحمل المسئولية من اطباء وممرضين ومن ثقافة الناس العاديين فى وزارة الصحة ، قائلا "حزب مستقبل وطن  ما بغيرش مواقفه أبدا وموقفه ثابت لا تتغير ابدا ، وعشان نسحب ثقة من الوزيرة  لابد ان يكون وزير المالية متواجدا فى جلسة اخري ويجب عدم التعجحل بسحب الثقة من وزارة الصحة.

 

جاء ذلك خلال الجلسة العامة لمجلس النواب، لمناقشة الاستجواب المقدم من النائب محمد الحسينى بشأن تردى أوضاع مستشفى بولاق الدكرور، والتي شهدت مطالبات من بعض النواب بسحب الثقة من الدكتورة هالة زايد. وزيرة الصحة.

 

وأضاف ناصر، ان هناك اتفاقا بشكل كامل، على ضرورة تطوير المنظومة الصحية كاملا، مؤكدا ، "ان الحل ليس هو ان الوزيرة تمشى، ولكن الحل يأتى في اطار وجود خطة كاملة للتطوير وتقديم خدمة صحية جيدة"  قائلا:" هناك اتفاق على أن الحل لن يكون في يد شخص، ودائما سيكون في تطوير المنظومة بكاملها، والحل الجذري غير متمثل في رحيل أو بقاء وزير".







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق