هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس الوزراء يتفقد أعمال تطوير استاد القاهرة
تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، الاستعدادات الجارية حاليا، وأعمال تطوير استاد القاهرة، لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، التى تقام فى مصر شهر يونيو المقبل.


تفقد الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، والدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، الاستعدادات الجارية حاليا، وأعمال تطوير استاد القاهرة، لاستضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم، التى تقام فى مصر شهر يونيو المقبل.

وتجول مدبولي ومرافقوه فى عدد من مكونات الاستاد، بدأت بالمقصورة الرئيسية، والتى تم الانتهاء من تطويرها، وأشار وزير الشباب والرياضة، إلى أنه تم تطوير الطرق المحيطة بمنطقة استاد القاهرة، كما يتم إنشاء طريق ربط بين شارع الفنجرى وشارع يوسف عباس، لتيسير الحركة المرورية، وتسهيل الوصول إلى الاستاد.

وأوضح أنه تم خلق مساحات جديدة وتطويرها بجسم الاستاد، سيتم استخدامها فى الاستقبال والضيافة، كما تم تغيير مناطق وإضافة غرف جديدة لخلع الملابس، وإنهاء متطلبات الاتحاد الإفريقى بالاستاد.

وتفقد رئيس الوزراء أرضية الاستاد، حيث أكد وزير الشباب والرياضة أنه تم الانتهاء من الأعمال بها، مع استمرار المتابعة، لتكون على أكمل وجه مع انطلاق البطولة، مشيرا إلى أنه يتم حاليا تركيب المقاعد المرقمة، ومجموعة من الشاشات، مع صيانة الشاشة الرئيسية، كما تم تغيير وتطوير ديكورات المدخل للمقصورة الرئيسية.

وأعلن الوزير أنه تم تغيير بوابة الاستاد البحرية، كما تتم حاليا أعمال مراجعة شبكات البوابات الإلكترونية، والانتهاء من رفع كفاءة الإضاءة، مع تطوير شبكة الواى فاى داخل الاستاد، والمنطقة الاعلامية، إضافة إلى أعمال البنية الأساسية بوجه عام، خاصة مياه الشرب والصرف الصحى.

وشدد مدبولى على ضرورة الانتهاء من جميع الأعمال بأعلى كفاءة وفى التوقيتات الزمنية المحددة، ليكون استاد القاهرة واجهة حضارية للبطولة، ومعبرا عما تشهده مصر حاليا من تطور وتنمية فى مختلف المجالات.

وأكد وزير الشباب أن هناك متابعة على مدار اليوم للبرامج الزمنية للتنفيذ، حيث من المقرر الانتهاء من جميع الأعمال آخر مايو الجارى، ما عدا تركيب المقاعد الذى سينتهى فى الأسبوع الأول من يونيو.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

عودة 2006 من حجيج الجمعيات الأهلية إلى أرض الوطن اليوم

 من محافظات الاسكندرية والقاهرة والبحيرة مطروح وفق تصريحات صرح ايمن عبد الموجود رئيس بعثة حج التضامن الاجتماعى بينما سيفوج مطار المدينة إلى القاهرة ١٠١٥ حاجا من محافظات الغربية والفيوم والقاهرة والجمعيات المركزية مشيرا إلى تواصل عمليات التفويج حتى ٣٠ أغسطس الجارى لتفويج ١٢ الف حاج هم بعثة... المزيد

بالدرجات.. الأرصاد تعلن تفاصيل طقس الجمعة

كما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحاً علي شمال البلاد كما تظهر السحب المنخفضة والمتوسطه علي السواحل الشمالية وجنوب البلاد والرياح اغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط جنوب سيناء مثيرة للرمال والأتربة كما تنشط علي خليج السويس والبحر الاحمر .     المزيد

مواقيت الصلاة في مصر اليوم  الجمعة 23 أغسطس 2019

مواقيت الصلاة فى القاهرة  الفجر 3:54  ص  الظهر 11:58 ص  العصر 3:34  المغرب 6:30  العشاء 7:51     مواعيد الصلاة فى الإسكندرية  الفجر 3:55 ص  الظهر 12:03  العصر 3:40  المغرب 6:36... المزيد

غانم ينفى دخول شحنات من الحبوب غير مطابقة لأشتراطات الحجر الزراعى

وقال محمد غانم عبر فقرات برنامجه " الجدعان" على فضائية القاهرة والناس 2 ، أن خبراء الطاقة الذرية هم الذين يفحصون جميع شحنات الحبوب قبل الموافقة على دخولها الى مصر ، وذلك وفق المعايير والأشتراطات المصرية .  وأوضح غانم أن رجال الحجر الزراعى المصرى حريصون على سلامة جميع الشحنات... المزيد

كلين شورز.. في أسوان للمرة السادسة على التوالي

 وجُمع خلال الحملة، 12 جوال من المخلفات البلاستيكية، سعة الجوال الواحد 30_50ك، من خلال المتطوعين، الذين عملوا تحت درجة حرارة مرتفعة، والتي لم تمنعهم عن القيام بدورهم،  ومعظم المخلفات من الزجاجات البلاستيكية، والورق، والأكياس البلاستيكية. ويذكر أن مؤسسة شباب بتحب مصر، أعلنت عن... المزيد

اترك تعليق