أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس النواب يلتقى بأعضاء لجنة الدفاع والأمن القومي
التقى الأستاذ الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب بأعضاء لجنة الدفاع والأمن القومي برئاسة اللواء كمال عامر اليوم وحضور السيد المستشار محمود فوزي الأمين العام لمجلس النواب والنائب عبد الهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر، وعدد من رؤساء اللجان وأعضاء المجلس بقاعة سامح سيف اليزل.

إقرأ أيضاً

حقيقة ارتباط الفنانة ياسمين عبد العزيز على فنان مشهوربعد فسخ خطوبته وطلاقها
لغز الحكاية فى اقتحام فيلا نانسي عجرم من البداية إلى النهاية
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
كواليس جلسة الاهلى مع جيرالدو بعد التعاقد مع بادجى
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد


وتقدم الدكتور علي عبد العال بالشكر والتقدير إلى اللجنة لحرصها على تنظيم هذا اللقاء السنوي منذ بداية الفصل التشريعي الحالي، مؤكداً أن هذه اللجنة تضم رموزاً وطنية يكن لها كل التقدير والاحترام.


ورحب اللواء كمال عامر بالأستاذ الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب مؤكداً حرص اللجنة على عقد هذا اللقاء مع رئيس البرلمان والذي وصفه بلقاء الأسرة والقدوة وتبادل الرؤى.


وقد أكد الدكتور عبد الهادي القصبي رئيس ائتلاف دعم مصر أن الدكتور علي عبد العال استطاع بحكمته إدارة المجلس في ظل ظروف غاية في الدقة والأهمية ليعبر به إلى بر الأمان في مواجهة العديد من التحديات التي واجهت الوطن.


كما أكد النائب محمد السويدي أن التاريخ سيشهد للدكتور عبد العال على الدور العظيم الذي قام به في العديد من المواقف الصعبة.
وأعرب النواب عن تقديرهم للدكتور عبد العال على كل ما يبذله من جهد وتضحيات من أجل الوطن، مؤكدين أنه استطاع إثراء الحياة السياسية البرلمانية، وأنه ساهم بشكل كبير في استكمال البنيان التشريعي.


وفي نهاية اللقاء أهدى اللواء كمال عامر باسم اللجنة الأستاذ الدكتور علي عبد العال نسخة من كتاب وصف مصر.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق