بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس المصريين عن لقاء السيسي في الدستورية: يعي جيدا دور قضاء مصر الشامخ
أثنى الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، على استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، لرؤساء المحاكم الدستورية والعليا المشاركين في الاحتفالية الدولية للعيد الذهبي للقضاء الدستوري المصري، قائلا: "لافتة رائعة من الرئيس السيسي". 


وأكد أبو العطا، في بيان مساء اليوم السبت، أن الرئيس السيسي يعي جيدا دور القضاء المصري الشامخ، مهنأ الرئيس السيسي والمستشار سعيد مرعي، رئيس المحكمة الدستورية العليا ومستشاريها، باليوبيل الذهبي للقضاء الدستوري المصري. 

 

وأضاف رئيس حزب المصريين، أن المحكمة الدستورية دائما ما تكون الحارس الأمين على الدستور المصري، متابعا أنها تلبي دائمًا مصالح المواطنين والعدالة الناجزة، مؤكدا أن العدالة في مصر بخير.

 

وفي السياق نفسه أشار إلى أن القضاء المصري ينعم بالاستقلال التام والحقيقي، في ظل السياسية الحكيمة للرئيس السيسي، مشيرا إلى أن رجال القضاء دائما يضربون المثل والقدوة في العطاء ولا يتوانون لحظة في خدمة مصر وشعبها العظيم.

 

وأكد رئيس حزب المصريين، أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى قوية بجميع مؤسساتها سواء القوات المسلحة المصرية الباسلة أو الشرطة الوطنية أو القضاء المصري، لافتا إلى أن لرجال القضاء مواقف وطنية ومنها أنهم لم ينسوا شهداء مصر الذين قدموا أرواحهم فداء لمصر وشعبها.

 

وأكد الرئيس عبد الفتاح السيسى فخره وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا، وما تتمتع به من خبرة وتقاليد قضائية راسخة أسست منذ عقود طويلة.

 

وقال فى تغريدة على حسابه الرسمى بموقع التدوينات القصيرة "تويتر":"بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبى للقضاء الدستورى المصري؛ أوكد فخرى وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا، وما تتمتع به من خبرة وتقاليد قضائية راسخة أسست منذ عقود طويلة نجحت خلالها فى التغلب على العديد من التحديات التى واجهتها على مدار السنوات الماضية لإعلاء مبادئ العدالة وما تمثله من حصن لحماية الحقوق والحريات".

 

واستقبل اليوم السبت، رؤساء المحاكم الدستورية والعليا المشاركين في الاحتفالية الدولية للعيد الذهبي للقضاء الدستوري المصري، وذلك بحضور المستشار سعيد مرعي عمرو رئيس المحكمة الدستورية العليا، والمستشار الدكتور عادل عمر شريف نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا.

 

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن الرئيس استهل اللقاء بتوجيه التهنئة إلى المحكمة الدستورية العليا المصرية بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي للقضاء الدستوري المصري، مؤكداً سيادته فخره وجميع المصريين بالمحكمة الدستورية العليا، وما تتمتع به من خبرة وتقاليد قضائية راسخة أسست منذ عقود طويلة، نجحت خلالها في التغلب على العديد من التحديات التي واجهتها على مدار السنوات الماضية، لإعلاء مبادئ العدالة، إلى جانب ما تمثله من حصن لحماية الحقوق والحريات.




No



يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

مستقبل وطن ينهى الموسم الثانى من دورى كرة القدم فى 27 محافظة..بالصور

عن إطلاق البطولة وذلك بإشراف أمانتي الشباب والعمل الجماهيري بالحزب، تحت شعار "خلي موهبتك تتكلم"، ويستمر لمدة أربعة أشهر ويقام سنوياً فى الفترة من 1 أغسطس وحتى 15 نوفمبر القادم على 4 مراحل، تتمثل فى المرحلة الأولى من 1 أغسطس وحتي 20 أغسطس علي مستوي الوحدات الحزبية والشياخات، والثانية... المزيد

مستقبل وطن بدر يستمر فى مبادرة تخفيض أسعار الخضروات.. تعرف على الأماكن والأسعار

وذلك فى إطار المشاركة المجتمعية التى تنتهجها أمانة الحزب فى المدينة، لرفع العناء عن كاهل السكان فى مدينة "بدر"، إضافة أن الفاعلية ضمن المبادرة التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسى، "حياة كريمة لشعب عظيم".. ولرفع الأعباء عن المواطنين، والتى بدأت من خلال توفير الخضروات وبعض... المزيد

البراوي :إنشاء منصة استثمارية بـ(20) مليار دولار  تبرهن مستقبل اقتصادي  بين مصر والإمارات  

وأوضح (البراوي ) أن إطلاق  منصة استثمارية إستراتيجية مشتركة بين الإمارات ومصر، بقيمة 20 مليار دولار،توضح مدي عمق العلاقات بين البلدين وتبرهن على مستقبل اقتصادي زاهر بين مصر والإمارات . وأشار رئيس (صوت الشعب ) أن تغريدة الشيخ محمد بن زايد على حسابه بموقع "تويتر": والتي قال فيها... المزيد

أبو العطا: المنصة الاستثمارية بين مصر والإمارات ستحدث نقلة نوعية في العلاقات

وأضاف "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم الخميس، أن المنصة الاستثمارية ستحدث نقلة نوعية في الاستثمار الإماراتي في مصر، لا سيما في ظل التطورات الكبيرة التي شهدها مناخ الاستثمار وبيئة الأعمال في مصر، مشيرا إلى أن الاستثمار الإماراتي المباشر فى مصر يقدر بحوالي 5.8 مليار دولار، وتبلغ عدد... المزيد

نائب يطالب باستدعاء وزير الثقافة حول التردى الاعلامى والثقافي

اعمالاً لأحكام المادة ( 215 ) من اللائحة الداخلية والتى تنص أن يجوز للعضو أن يطلب من رئيس المجلس الموافقة على الادلاء ببيان عاجل يوجه الى رئيس مجلس الوزراء أو أحد اعضاء الحكومة عن موضوع غير وارد فى جدول الاعمال اذا كان من الامور ذات الاهمية العامة العاجلة ..  وقال : برجاء التكرم... المزيد

اترك تعليق