• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس "المصريين": تصريحات السيسي في مؤتمر الشباب أفحمت أعداء الوطن
الدكتور حسين أبو العطا
الدكتور حسين أبو العطا
أشاد الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين" وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، بالتصريحات النارية للرئيس عبدالفتاح السيسي خلال المؤتمر الوطني الثامن للشباب والمقام في مركز المنارة للمؤتمرات بالقاهرة الجديدة.


وقال "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم السبت، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي رد على كل الشائعات بكل صراحة وجراءة ليطلق الهمام قي قلوب أعداء الوطن الذين يريدون لمصر السقوط والخراب، مشيرا إلى أن مصر بلد يحميها المولى عز وجل وحباها برئيس حكيم وقائد حقيقي يعرف قدرها ويراعي الله فيها.

 

وأضاف رئيس حزب "المصريين"، أن حديث الرئيس السيسي في الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني اليوم، بمثابة روشتة واضحة لإنقاذ العالم من الإرهاب والقضاء عليه، لافتا إلى أن الرئيس أفحم الهارب المقاول محمد علي ونزع الشك بشأن ما أثاره عن الجيش المصري العظيم. 

 

ودعا المجتمع العالمي المدني بالاهتمام بحديث الرئيس السيسي بشأن الإرهاب، والعمل بما يقول لكي ينتهي الإرهاب من العالم ويُقتلع من جذوره. 

 

وفي السياق نفسه أشار إلى أن رسائل الرئيس السيسي خلال المؤتمر كانت واضحة وصريحة، موضحا أن الإرهاب هو الأداة التى استخدمت فى تدمير سوريا وليبيا ووسط إفريقيا، ويعمل على استنزاف الدولة المصرية.

 

ونوه بأنه حتى الآن لم تقم الدولة بمحاربة الإرهاب فكريًا واقتصرت المواجهة على السلاح والحملات من قبل القوات المسلحة والشرطة، مثنيا بتأكيد الرئيس السيسي على أن الجيش المصرى هو الثقل الحقيقى للمنطقة بأكملها، وسط محاولات لتشويهه.

 

وأنهى أبو العطا تصريحاته، بأن جلسة "اسأل الرئيس" تؤكد الدور المحوري للبناء والتنمية، وطرح مقترحات إيجابية وفعالة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق