بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس المصريين: أعضاء الجالية المصرية في أمريكا يدعمون السيسي قلبا وقالبا
التقى الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، اليوم الأربعاء، بعض أعضاء الجالية المصرية في أمريكا؛


 لبحث خطوات مساندة ودعم الدولة المصرية والرئيس السيسي بعد الحملات المسعورة التي يقودها أعداء الوطن المأجورين الذين لا يريدون الخير لوطن أصبح ينعم بالاستقرار والتنمية في ظل القيادة الحكيمة للرئيس وخطواته المنشودة لرفعة الوطن وازدهاره.

وأكد "أبو العطا"، في بيان مساء اليوم الجمعة، أن أعضاء الجالية المصرية في أمريكا أكدوا على دعمهم ووقوفهم صفا واحدا خلف الرئيس عبدالفتاح السيسي؛ من أجل استكمال الحرب على الإرهاب ومواصلة خطة الإصلاح الاقتصادي والمشروعات القومية الطموحة التي بدأها من أجل مستقبل مشرق لمصر.

 

وقال رئيس حزب "المصريين"، إن أعضاء الجالية المصرية في أمريكا أعلنوا رفضهم الكامل لكل ما يتشدق به أي خائن لوطنه باع نفسه من أجل حفنة نقود وتحالف مع أعداء الوطن من أجل عرقلة مسيرة الاستقرار والتنمية، مشيرا إلى أنهم أكدوا أن الشعب المصري يعي جيدا أن كثيرا من الخونة المدعومين من جهات مخابراتية أجنبية بل ورؤساء دول معروفين للعامة يحاولون إثارة الفتنة وترويج الإشاعات الكاذبة للإضرار بمصالح الوطن. 

 

وأكد على تأييد ودعم الجالية المصرية في أمريكا الكامل للرئيس عبدالفتاح السيسي المخلص لشعب مصر العظيم ودعمها للقيادة السياسية والقوات المسلحة والشرطة في الحرب ضد الإرهاب والحملات الشرسة التي تستهدف أمن مصر، مشيدين بالشعب المصري العظيم الذي يقف خلف قيادته ويعي جيدا ما يحاك ضد مصر من مؤامرات تستهدف النيل من عزيمته. 

 

وأشار إلى أنهم أكدوا أن مصر تحتاج للرئيس السيسي في هذا التوقيت الدقيق؛ من أجل استكمال الحرب على الإرهاب ومواصلة خطط الإصلاح الاقتصادي والمشروعات القومية الطموحة التي بدأها، معقبا: "أعضاء الجالية المصرية أكدوا أن الله سبحانه وتعالى من وهب الرئيس السيسي لشعب مصر".

 

وأوضح أنهم أكدوا أن الوطن يتعرض لحروب متلاحقة ومستعرة عبر موجات متتالية من الشائعات المغرضة في إطار حروب الجيل الخامس، تهدف إلى تفكيك الدولة والمجتمع، والنَّيل من الوطن والوقيعة بين أبنائه، وتشكيك المواطنين في مؤسساتهم بهدف تضليلهم للانجرار إلى دعايتهم الفاسدة والسوداء وتمكين جماعات الظلام من العودة إلى السيطرة على مصر وجرِّها إلى دوامة العنف، كما انجرت إليها دول عدة بالمنطقة ولم تُفلح في الخروج منها حتى وقتنا الحالي وما زالت تدفع الثمن من دماء أبنائها.

 

وأشار إلى أنهم أكدوا أن الجاليات المصرية تتابع بشغف كل ما يدور في الوطن، ولاحظوا ما يحدث على الساحة في الآونة الأخيرة، موضحا أنهم أكدوا أنه كان لزاما عليهم أن يتحركوا في الاتجاه المضاد لكى يؤكدون أن القلة لا يمثلون المصريين.

 

وتابع: "الجالية المصرية في أمريكا تعتبر أن أعداء الوطن قلة مأجورة يعملون لحساب دول أخرى ولا يمثلون الدولة المصرية في شيء، مؤكدين أن شعورهم يمثل جميع المصريين في أوروبا".

 

واختتم أنهم أكدوا أن خطوات الرئيس عبدالفتاح السيسى، وزياراته الخارجية والإجراءات التى يتخذها تدعم الاستثمار وتعمل على جذب رؤوس الأموال لمصر، وتعمل على نهضة الدولة المصرية ورفعة شأنها بين الدول.

 

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

عابد: تحسن كبير في ملف حقوق الانسان بكافه مديريات الأمن

لاسيما وسط توجيهات قيادات الداخلية بشكل مستمر للضباط بأهمية مراعاة المواطن فهو بمثابة "أخ" لك.  جاء ذلك خلال لقاء الوفد البرلماني من لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، مع ، مدير أمن محافظة الإسكندرية اللواء أشرف الجندي  واللواء محمود فؤاد، مدير  الإدارة العامة لحقوق... المزيد

السويدى: "نظام أردوغان" شيطاني وارهابي ويجب محاكمته دوليا بعد قتله للأبرياء بسوريا

وطالب "السويدى" فى بيان له اصدره اليوم بسرعة التحرك والدعم العربي والعالمي لوقف هذا العدوان التركي الذي هو استمرار لعملية التعدي على سوريا وشعبها وخيراتها والذي يتسبب في إسالة الدماء العربية على الأراضي السورية وتسبب أيضا في تدهور الأوضاع الاجتماعية وتدمير البنية التحتية أمام مسمع... المزيد

النائب محمد العقاد: عشوائية الإعلانات تهدر على الدولة ملايين الجنيهات

وأوضح عضو لجنة الإسكان بمجلس النواب، أن التشريع الجديد لابد أن يكون شامل، وذلك من خلال إنشاء هيئة قومية مستقلة، او جهاز قومى، مستقل، مسئول عن كافة الإعلانات على مستوى الجمهورية، على أن يكون هناك اشتراطات صارمة من شأنها الحفاظ على المظهر الجمالى، بالإضافة إلى أن هذه الإعلانات تعتبر موردا من موارد... المزيد

النائب إسماعيل نصر الدين: تعديل قانون الطفل يتصدى لظاهرة تعذيب الأطفال

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن مصطلح "حق التأديب الشرعى" الوارد ذكره فى القانون يستغله البعض لممارسة بعض الأفعال الإجرامية ضد الأبرياء، خاصة فى ظل انفصال الزوج عن الزوجة ارتفاع نسبة الطلاق خلال الآونة الأخيرة، مما انعكس على استقرار الأسرة المصرية، وتفشى ظاهرة التعذيب والممارسات الخاطئة... المزيد

طارق حسانين يطالب مناقشة عامة بمجلس النواب لدعم الأندية الشعبية

وقال طارق حسانين أنه من غير المعقول أن ميزانية شراء لاعب كرة قدم من جانب أندية الاهلى والزمالك وبيرميدز تفوق حجم الميزانية المتاحة لهذة الأندية التى تفتح أبوابها أمام الاف الشباب والأسر المصرية التى لا تجد متنفس لها الا فى الأندية الشعبية   وأشار طارق حسانين عضو مجلس النواب ونائب... المزيد

اترك تعليق