أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس الزمالك يعتذر للفنان نبيل الحلفاوي على الهواء
قدم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، اعتذاره للفنان نبيل الحلفاوي، بعد أن شن هجومًا حادًا ضدهد، على هامش انتقاد الأخير لتعادل الفريق الأول أمام نادي مصر بالدوري.

إقرأ أيضاً

رسميا.. ميليوفيتش مدربا للأهلي
مرتضى منصور: شطب عضوية رئيس الجبلاية من نادي الزمالك
رئيس الزمالك يعتذر لجماهير الترجي التونسي
محمد صلاح يوجه رسالة للجماهير المصرية
محامي أحمد عز يفجر مفاجآت في قضية شقيقة زينة
ارتباك فى مدخل العزاءالرئيس الأسبق بسبب الصور التذكارية مع محمد رمضان

وقال رئيس الأبيض في مداخة لبرنامج "الزمالك اليوم"، في الساعات الأولى من صباح الثلاثاء: "نبيل الحلفاوي تحدث مع أشرف ذكي بعد أن هاجمته، وتحدث معي أشرف ذكي بعد ذلك وشرحت له الأمر".

وتابع: "اعتذر للفنان نبيل الحلفاوي على ما صدر مني ضده بالأمس، وهو فنان قدير ومحترم، وأتمنى أن لا يكرر هجومه على الفريق الأول".

وأضاف: "كل فنان يهاجم الزمالك، وأقوم بالرد عليه بعد ذلك، يتحدث مع أشرف ذكي كونه نقيب الفنانين وأمين صندوق النادي حاليًا، لا تضعوه في موقف محرج من البداية بالهجوم على الفريق الأول بعد المباريات".

وكان الفنان نبيل الحلفاوي قد سخر على تعادل الزمالك أمام نادي مصر، عبر حسابه الرسمي على توتير، قائلًا: "الدوري_المصري وبعدين بقاااا؟.. من أولها كده؟!.. والفرقتين؟! طب نستورد منافسين ولا إيه؟!".

وجاء رد رئيس الزمالك: "في ولد ممثل اسمه نبيل الحلفاوي شمتان في الزمالك على تويتر، إيه الحرب دي".

واستكمل حديثه: "اللي بيحصل والهجوم دة كله هدفه تصدير الإحباط، وبقول للي عاملين نفسهم زمالكاوية وشمتانين في فريقهم انتوا مش زمالكاوية، والأهلاوية اللي شمتانين زي نبيل حلفاوي بيشنوا حرب عايزين يوقعوا الزمالك".

يُذكر أن لقاء الزمالك أمام نادي مصر، يوم السبت الماضي، انتهى بالتعادل بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى.

ويستعد الزمالك لمواجهة الأهلي في مباراة القمة بالجولة الرابعة، المقرر لها يوم 19 من شهر أكتوبر الجاري.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق