المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس الجهاز الشروق يقود حملة رفع إشغالات ويتصدى للعشوائية بالمدينة..الصور
قَاد المهندس عبدالرؤوف الغيطى، رئيس جهاز تنمية مدينة الشروق، حملة رفع إشغالات بمنطقة الإسكان الإقتصادى، حيث تمكن من إخلاء ممرات المشاه ومداخل العمارات من العوائق والتى كانت متمثله فى تخزين أثاث متهالك ومتعلقات خارج حدود الوحدة والتعدى أيضاً على الملكيات العامة وتم تحرير محضر مخالفة على الوحدات المتعدية كما شملت الحملة تكثيف أعمال النظافة داخل المربعات السكنية.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

أوضح رئيس الجهاز، بأنه خلال شهر فبراير 2020 قد تم تنفيذ (23) قرار غلق وتشميع للوحدات السكنية المخالفة للنشاط وتنوعت المخالفة فيما بين إدارى وتجارى وقامت اللجنه برفع  عدادات الكهرباء لمنعهم من الإستمرار فى المخالفة.

أضاف الغيطى،  إلى تنفيذ (9) قرارات إزالة لأعمال البناء المخالفة عبارة عن زيادة النسبة البنائية لغرف السطح أو أعمال بناء فى البدروم وتمكنت اللجنه من الإزالة بمشاركة شرطة التعمير مع تحميل المخالف نفقة الإزالة وإيقاف التعامل على قطعة الأرض مؤكداً الغيطى بأن أعمال الإزالة تتم بعد إستيفاء كل السُبل القانونية وإستيفائها.

أهاب رئيس الجهاز، بأصحاب قطع الأراضى بعدم تنفيذ أى أعمال مخالفة لتراخيص البناء الصادرة بعد صدور القانون رقم (17) لـ2019 حيث لن يتم تقنينها وسيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للإزالة الفورية ..بهدف الحفاظ على النسق الحضارى لمدينة الشروق .

الجدير بالذكر أن الحملة، تتضمنت المرور على الأسواق التجارية بمركز خدمات الحى الثانى ومصادرة الإشغالات المتواجدة أمام المحلات وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وتأتى تلك الحملة بهدف تحقيق سهولة حركة المواطنين داخل وحول الأسواق والمحافظة أيضاً على الواجهة الحضارية فى ضوء التطوير المنفذ بالإسكان الإقتصادى.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق