• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رئيس اتحاد الصناعات المصرية يتفقد مصنع إنتاج إطارات السيارات ببورسعيد .

تفقد اليوم المهندس محمد السويدى رئيس اتحاد الصناعات المصرية احد اكبر المصانع لإنتاج إطارات السيارات بالمنطقة الصناعية جنوب بورسعيد،  ومتابعة سير العمل والإنتاج والتعرف على آخر تطورات العمل داخل المصنع ، رافقه خلالها اللواء عا ل الغضبان المحافظ ونائبه عمرو عثمان نائب المحافظ.



واستمع رئيس الإتحاد لشرح موجز عن كيفية إنتاج إطار السيارات والمراحل المختلفة للانتاج، والمعدات المستخدمة فى الصناعة .

وأشاد رئيس اتحاد الصناعات المصرية بمستوى تنفيذ المصنع والذى يعتبر صرح صناعى عظيم ، ومن الكيانات العملاقة التى شهدتها بورسعيد مؤخرا نظرا لكونه مصمم على أعلى مستوى من التجهيزات الإنشائية والصناعية ، ويوفر أعلى درجة من الأمان والراحة للعاملين داخله ، والمقام على مقاييس عالمية ،   مؤكدا أن بورسعيد شهدت طفرة حقيقية على كافة الاصعدة وبصفة خاصة فى المجال الصناعى  .

كما التقى رئيس اتحاد الصناعات المصرية بعدد من الشباب العاملين داخل المصنع ، مشيدان  بجهودهم وحرصهم على العمل الجاد لتحقيق مستقبل أفضل لهم وللبلاد .

يذكر أن المصنع مقام على مساحة 75 ألف متر مربع، باستثمارات أكثر من 3 مليارات جنيه، ويبدأ إنتاجه خلال الشهر القادم  ، ويعد الأول من نوعه فى مصر لإنتاج إطارات النقل، ويوفر أكثدر من 5000 فرصة عمل مع اكتمال مراحله بجانب تدريب العاملين به على يد خبراء من ألمانيا.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق