المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

رؤساء خارجية واقتصادية وزراعة النواب يلتقون وفد ولاية كارولينا الجنوبية لتعزيز العلاقات
استضافت لجنة العلاقات الخارجية برئاسة كريم عبدالكريم درويش لقاء موسعاً مع وفد من أعضاء مجلسى الشيوخ والنواب بولاية كارولينا الجنوبية بحضور أحمد سمير رئيس اللجنة الاقتصادية وهشام الحصرى رئيس لجنة الزراعة والرى والنائب عبدالحميد الدمرداش عضو لجنة الزراعة .

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

 وقد أكد كريم درويش رئيس خارجية النواب للوفد الأمريكى ما تمثله هذه الزيارة الأولى لوفد الولاية لمجلس النواب من أهمية بالغة والتي تترافق مع الزخم الذى توليه لجنة العلاقات الخارجية للتباحث مع أعضاء الكونجرس الأمريكي في المجالات الاستراتيجية والتنموية والاقتصادية ومع أعضاء مجالس الولايات وخاصة ولاية كارولينا الجنوبية .
 وقد لفت كريم درويش للوفد الأمريكي لأهمية تبادل الخبرات بين الولاية والجهات المعنية المصرية خاصة في المجالات البحثية والفنية .
 وقد ذكر رئيس خارجية النواب للوفد الأمريكي الثوابت المصرية إزاء قضية مياه النيل ، وعلاقات مصر بدول حوض النيل ، وحقوق مصر المائية الراسخة وتعاون مصر مع أشقاءها في دول الحوض لتحقيق التنمية بما لا يمس تلك الحقوق ، والتقدير لتوسط الولايات المتحدة في تلك القضية بالغة الأهمية للشعب المصرى .


وقد تطرق نواب لجنة العلاقات الخارجية والزراعة والاقتصادية لقضايا التعاون الثنائى مع ولاية كارولينا الجنوبية في مجال الزراعة  والتكنولوجيا الزراعية ، وتحديث نظم الرى ، الإنتاج الحيوانى ، التعليم الفني والبحثى ، بروتوكولات التعاون بين مراكز البحوث المصرية الزراعية ونظيرتها في الولاية ، الأمن الغذائي ، المخصبات الزراعية والزراعة الحيوية .


ومن جانبهم فقد أشاد وفد ولاية كارولينا الجنوبية بلقائهم بالرئيس عبدالفتاح السيسى والذى سبق هذا اللقاء مثمنين السياسة الحكيمة التي أرساها سيادته كما أشادوا بالمباحثات المثمرة التي دارت مع أعضاء البرلمان مؤكدين أنها ستكون بداية لسلسلة من اللقاءات والمباحثات لصالح الشعبين المصرى والأمريكى 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق