أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ذبح ٣٧٥ أضحية مجانا ظهر اليوم ب١٤ مجزر بالوادى الجديد .صور
الوادى الجديد_عماد الجبالى اعلنت مديرية الطب البيطرى بالوادى الجديد عن استمرار فتح المجازر الحكومية بمراكز المحافظة الخمسة

إقرأ أيضاً

محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
فايلر يجهز مفاجأة للزمالك في السوبر
التعليم تكشف عن اول مسابقة من نوعها للمعلمين والطلاب
كواليس أزمة فايلر وعاشور في الأهلي قبل السوبر
احذري طلاء الاظافر .. مركب شديد السمية يسبب السرطان


مجاناً لذبح الأضاحى طوال أيام التشريق لاستقبال أضاحى المواطنين خلال عيد الأضحى المبارك على مستوى مدن ومراكز المحافظة فى وجود أطباء بيطريين متخصصين 

جاء ذلك فى بيان صادر منذ قليل عن مديرية الطب البيطرى بالوادى الجديد أعلن من خلاله  الدكتور ناجى محمد عوض مدير عام البيطري بالوادي الجديد، إن المجازر ونقاط الذبيح المنتشرة على مستوى المحافظة استقبلت 374 أضحية للذبح داخلها حتى ظهر ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، لافتا أن المحافظة بها 14 نقطة ذبيح ومجزرا.

فيما ناشد مسئولى الطب البيطرى جميع المواطنين بضرورة ذبح الأضاحى بالمجازر وعدم إلقاء مخلفات الأضاحى من جلود وغير ذلك في الشوارع حفاظا على صحة المواطنين.


وأوضح مدير الطب البيطرى، أنه تم الانتهاء من تجهيز المجازر الحكومية على مستوى المحافظة، وتشكيل غرفة عمليات بمقر المديرية لتلقى كافة شكاوى المواطنين واستفساراتهم الشرعية وكذلك حول الحالة الصحية للأضاحى.

مشيرا إلى أنه قد تم دعم المجازر بعدد كاف من الأطباء المدربين على العمل، لمواجهة التزايد فى أعداد المذبوحات، وتوفير كافة مستلزمات المجازر من بلانكات وأدوات نظافة ومنظفات.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق