هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
دِل "تساعد مزودي خدمات الاتصالات في تطوير البنية التحتية لتسريع الابتكار ونمو الإيرادات

تعمل" دِل تكنولوجيز" على ترسيخ نظام اتصالات سحابي محلي مفتوح بالإضافة إلى البنية التحتية والحلول وشركاء الصناعة ومختبر ابتكار جديد لوضع مقدمي خدمات الاتصالات (CSPs) على المسار السريع للابتكار ونمو الإيرادات



بينما تتطلع المؤسسات في جميع الصناعات إلى تحقيق قيمة جديدة باستخدام التقنيات المتطورة، تتوقع مؤسسة IDC أن عدد العمليات التشغيلية الجديدة التي يتم نشرها على البنية التحتية المتطورة سيزداد من أقل من 20٪ اليوم إلى أكثر من 90٪ بحلول 2024. حيث يهدف مقدمو خدمات الاتصالات إلى تحويل أعمالهم وشبكاتهم لدعم هذا النمو الهائل والاستفادة من الفرص المتطورة في المستقبل.


قال دينيس هوفمان، نائب الرئيس الأول والمدير العام لشركة Dell Technologies Telecom Systems Business: "تحتاج شركات الاتصالات إلى وسائل مختلفة للتخفيف من المخاطر والتعقيدات المرتبطة بتطوير البنية التحتية لشبكتها". "يُعد النهج المفتوح، السحابي الأصلي هو الحل لاغتنام هذه الفرصة التي تحدث مرة واحدة في العمر بسرعة والانتقال إلى ما وراء ضجيج الجيل الخامس إلى واقع شبكة الجيل التالي المرنة التي توفر المزيد من الفرص للمشغلين والصناعات من جميع أنواع ومجتمعات حول العالم ".


تعمل" دِل تكنولوجيز" على إنشاء حلول وخدمات برمجية مفتوحة مُصممة للمتطلبات الفريدة لصناعة الاتصالات. ومن خلال التعاون مع شركة دِل  تكنولوجيز، يمكن لمقدمي خدمات الاتصالات استخدام هذه الحلول الجديدة لاحتضان معايير الصناعة المحددة بالبرمجيات، وتبسيط تكامل البيانات وإدارتها على الحافة واغتنام فرص إيرادات جديدة. وعلاوة على ذلك، إن شركة دِل  تكنولوجيز في وضع فريد يسمح لها بمساعدة مقدمي خدمات الاتصالات على التحولــ مدعومة ببنية تحتية رائدة في مجال تكنولوجيا المعلومات وسلسلة إمدادات عالمية آمنة وخدمات تكنولوجيا المعلومات بالإضافة إلى أكثر من 60.000 من المهنيين والشركاء المتفانين في أكثر من 170 بلدا.


ومن جانبه، قال داريل سكولار، رئيس مجال الممارسة في Omdia: "يقوم مشغلو الشبكات باستثمارات مهمة في تحديث شبكاتهم من أجل تقنيات الجيل الخامس وإعادة تقييم أنظمتهم القديمة". " ونظرًا لتفكك شبكات الاتصال، يتم تشكيل نظام بيئي مفتوح لبائعي الأجهزة والبرامج لدعم هذا التحول. يحتاج مقدمو خدمات الاتصال إلى شركاء استراتيجيين للمساعدة في تنظيم النظام البيئي وتقديم حلول معتمدة وتحمل المسؤولية عن نتائج النشر والتشغيل. وبفضل خبرتها في التحول الرقمي والبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والخدمات وشبكة الشركاء العالمية، نرى أن دِل  تكنولوجيز تقوم باستثمارات كبيرة بكونها هذه الحلقة المفقودة الذي يدعم مقدمي خدمات الاتصالات أثناء قيامهم ببناء شبكات اتصالات متنقلة حديثة." 


في ظل سعي شبكات الاتصالات نحو تقديم بنية تحتية قوية وتطبيقات تدعم تقنيات الحافة، يزداد عدد المكونات اللازمة لتركيب البنية وإدارتها عبر المواقع الجغرافية بشكل كبير. تطلق "دِل   تكنولوجيز" بنية أساسية للشبكة سحابية أصلية مدعمة بمجموعة كاملة من الخوادم المفتوحة القابلة للتطوير وحلول البرامج لتسريع هذا التطور. اليوم ، يمكن لمقدمي خدمات الحوسبة السحابية استخدام البنى المرجعية التي تعتمدها " دِل تكنولوجيز" لنشر حلول اتصالات متكاملة بالتعاون مع الشركاء ، بما في ذلك VMware و Red Hat، وأفضل الأجهزة والبرامج والخدمات التي تقدمها دِل .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق